تفاصيل جديدة عن مديحة كامل إحتفالا بذكري ميلادها

تفاصيل جديدة عن مديحة كامل

تفاصيل جديدة عن مديحة كامل .. أنها من بين الفنانات المصريات التي قد تمكنت من الدخول إلى قلوب الجماهير بفضل برائتها الشديدة، فقد قدمت طوال مشوارها الفني الكثير من الأعمال السينمائية الهامة، ولكن تفاجئ الجمهور أن الفنانة قد قررت الاعتزال والابتعاد تماما عن الفن قبل فترة من وفاتها، وفي ذكرى ميلادها قام المخرج عادل الأعصر بالتحدث عن تفاصيل عدة تتعلق بالحياة الخاصة لها وتفاصيل المرض الذي كانت تعاني منه طوال حياتها.

تفاصيل جديدة عن مديحة كامل في ذكرى ميلادها

قام المخرج عادل الأعصر بالتحدث عن بعض التفاصيل التي تخص حياة الراحلة مديحة كامل، حيث أكد على أن آخر أفلام الراحلة كان فيلم بوابة إبليس وقد قررت الفنانة بعد تصوير 50% من مشاهدها بالعمل من أن تعتزل الفن نهائيا وترتدي الحجاب، وقد تعرض طاقم العمل في تلك التجربة إلى موقف هو الأصعب على الإطلاق، ولكنه قد تمكن من التغلب عليها بالدوبليرة مؤكدا على أن من يشاهد الفيلم اليوم لن يشعر بغيابها على الإطلاق في العمل.

اقرأ أيضًا: بلقيس تشوق جمهورها إلى أحدث أغانيها بالفيديو

 

تفاصيل جديدة عن مديحة كامل

تفاصيل جديدة عن مديحة كامل

كما تم التأكيد على أن الفنانة من الفنانات التي قد عانت من بعض المشاكل الصحية، والتي من بينها مشاكل القلب التي لازمتها طوال عمرها، وقد تعرضت الفنانة للمرة الأولى إلى جلطة في القلب خلال عام 1975 وذلك خلال تصويرها مسلسل الأفعى، كما أنها قد عانت من مضاعفات عدة قبل عام كامل من وفاتها، وقد ظلت في المستشفى لعدة أشهر قبل أن يتم إعلان وفاتها خلال 14 يناير من عام 1997.

تفاصيل جديدة عن مديحة كامل

مديحة كامل

يذكر أن الراحلة قد تمكنت من تقديم مجموعة من أهم الأعمال السينمائية والتي من بينها فيلم الصعود إلى الهاوية و30 يوم في السجن، بالإضافة إلى الكثير من الأعمال الدرامية التي لا تزال تجذب الجمهور لمشاهدتها حتى اليوم.

كلمات مفتاحية

الراحلة مديحة كامل تفاصيل جديدة عن مديحة كامل مديحة كامل

تعليقات (0)

    لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.

مقالات ذات صلة

اقرأ ايضا