شاهيناز تقلق جمهورها بعد نشر صورتها من داخل إحدى المستشفيات

شاهيناز تقلق جمهورها بعد نشر صورتها

شاهيناز تقلق جمهورها بعد نشر صورتها المطربة المصرية تسببت في قلق شديد للجمهور وذلك بعد أن قامت بنشر صورة حديثة لها من داخل إحدى المستشفيات، وقد تساءل الكثير من المتابعين على طبيعة المشكلة التي تعاني منها الفنانة، خاصة وأن الأخبار قد أكدت على أنها قد مكثت في المستشفى لفترة، ولكن سرعان ما تم إصدار أمر خروج لها بناء على التوصيات المقدمة من قبل الطبيب المعالج واستكمال العلاج في المنزل.

شاهيناز تقلق جمهورها بعد نشر صورتها – تفاصيل الحالة الصحية للمطربة شاهيناز

تعتبر المطربة شاهيناز من بين المطربين الذين خرجوا من برامج البحث عن المواهب ستار ميكر، وقد عرفها الجمهور من خلال أغنية قولي قولي، وقد قامت الشركة المنتجة للبرنامج بطرح أول الألبومات الغنائية الخاصة بها خلال عام 2003، وعلى الرغم من توقف الفنانة لفترة عن الغناء وإرتداء الحجاب إلا أنها قد ظلت على مقربة من الفن وقدمت مجموعة من الأغاني الدينية حتى عادت من جديد إلى العمل وخلعت الحجاب.

 

 

اقرأ أيضًا: الرد على تصريحات شيرين عبد الوهاب حول الراحل حسن أبو السعود

 

شاهيناز في وعكة صحية

شاهيناز في وعكة صحية

وقد قامت المطربة المصرية بنشر صورة لها من خلال حسابها الرسمي على التواصل الاجتماعي قبل أيام وهي ترقد على سرير في إحدى المستشفيات ، وهو ما تسبب في حدوث قلق شديد للفنانة وقد قامت الفنانة بالتعليق على الصور قائله “دعواتكم بالشفاء.. اللهم أنت الشافي المعافي.. لا شفاء إلا شفائك” وقد تعرضت الفنانة إلى تلك المشكلة عقب إحياء حفلها بالساحل الشمالي بفترة قصيرة جدا.

 

اقرأ أيضًا: نبيلة عبيد تتذكر الراحل سعيد صالح في ذكرى وفاته بصورة من توت توت

 

المطربة شاهيناز

المطربة شاهيناز

يذكر أن الفنانة قد قامت خلال وقت سابق بالإعلان عن ألبومها الجديد من خلال قناتها الرسمية على اليوتيوب، وهو ألبوم حياتي أحلى وقد قامت بنشر بعض الأغاني الخاصة به منها أغنية توتة توتة والتي قد حققت انتشار كبير بمجرد أن تم نشرها وبعض الأغاني الأخرى التي قد نالت إعجاب الكثير من متابعي الفنانة.

كلمات مفتاحية

شاهيناز شاهيناز في وعكة صحية نشر صورتها المطربة المصرية

تعليقات (0)

    لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.

مقالات ذات صلة

اقرأ ايضا