تسليم أهالي يشهد حضور جماهيري كبير خلال أول أيام عرضه

تسليم أهالي يشهد حضور جماهيري كبير

تسليم أهالي يشهد حضور جماهيري كبير  .. الفيلم هو أحدث الأعمال السينمائية التي تم طرحها في دور السينما بداية من يوم أمس الأربعاء الموافق 3 من أغسطس الجاري، وقد حرص نجوم العمل على حضور العرض في إحدى دور العرض بالقاهرة، حيث ظهر البطل وهو النجم الكوميدي هشام ماجد بصحبة كل من دنيا سمير غانم وزوجها الإعلامي رامي رضوان، وقد حرص الحضور على التقاط مجموعة من الصور بجانب النجوم مؤكدين على سعادتهم بطرح الفيلم بعد فترة من التأجيلات.

هشام ماجد ودنيا سمير غانم في عرض تسليم أهالي

حرص نجوم فيلم تسليم أهالي وهما النجم هشام ماجد والفنانة الكوميدية دنيا سمير غانم على حضور العرض الأول للفيلم بجانب الجمهور، وقد التقط الجمهور معهم الكثير من الصور، وقد عبر الجميع بمدى سعادتهم بطرح العمل خاصة وأنه قد واجه بعض الأزمات خلال العامين الماضيين كان من أهمهم وفاة نجمة من نجوم العمل وهي الراحلة دلال عبد العزيز التي أهدي الجميع نجاح العمل إلى روحها.

اقرأ أيضًا: محمد رمضان يثير الجدل بصورة مع فتاة إسرائيلية في اليونان

تسليم أهالي يشهد حضور جماهيري كبير

تسليم أهالي يشهد حضور جماهيري كبير

وقد حرص النجم هشام ماجد عن التحدث عن دور الراحلة الكبيرة دلال عبد العزيز في الفيلم وقد علق عليه قائلا “اتمني أن يكون فيلم تسليم أهالي خير تكريم للنجمة الراحلة دلال عبدالعزيز” كما أشار الفنان إلى أن تجربة الفيلم لا تعتبر هي التجربة الأولي مع دنيا فقط سبق وتعامل معها من خلال بدل الحدوتة 3 مؤكدا على وجود تناغم بينهم في العمل، كما أشار إلى أن نجوم العمل كانوا هم السبب الرئيسي في المشاركة به.

اقرأ أيضًا: اعلان رسمي من منة عرفة عبر صفحتها تويتر عن انفصالها من زوجها نهائيًا

فيلم تسليم اهالي

فيلم تسليم اهالي

مؤكدا على أنه كان يرغب أن يقدم نوعية من الكوميديا الجديدة والتي تبعد كل البعد عن الفانتازيا التي أعتاد على تقديمها من قبل، وأكد على أن الفيلم مناسب إلى المشاهدة العائلية بشكل كبير ويتمنى أن ينال إعجاب الجميع.

كلمات مفتاحية

تسليم أهالي دنيا سمير غانم فيلم سينمائي هشام ماجد

تعليقات (0)

    لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.

مقالات ذات صلة

اقرأ ايضا