بلقيس تشوق جمهورها إلى أحدث أغانيها بالفيديو

بلقيس تشوق جمهورها إلى أحدث أغانيها

بلقيس تشوق جمهورها إلى أحدث أغانيها .. المغنية اليمنية الشهيرة قامت بتشويق جمهورها إلى أحدث الأعمال الغنائية الخاصة بها، وذلك بعد أن قامت بنشر فيديو ظهرت به وهي تتمايل على أحدث الأغاني الخاصة بها، وعلى الرغم من أنها لم تقم بالإعلان عن أسهم أغنيتها الحديثة أو الكلمات الخاصة بها، إلا أن الجمهور قد تفاعل وبشكل كبير مع مقطع الفيديو الخاص بالفنانة، وقد أكدوا على أنهم في إنتظار العمل خلال الفترة القادمة.

الفنانة بلقيس تشوق جمهورها إلى أغنيتها الجديدة

قامت الفنانة اليمنية بلقيس بنشر فيديو من خلال حسابها الرسمي على التواصل الاجتماعي، والذي ظهرت خلاله وهي تتمايل على أنغام أحدث أعمالها الفنية، وقد علقت الفنانة على الفيديو قائله “يا جدعان اللي جاي مع المبدعين حمدي بدر ومو يحيى”، وقد أكتفت الفنانة بذلك التعليق على أحدث الأعمال الخاصة بها ولكنها كانت حريصة على تشويق الجمهور بشكل كبير فلم تقم بالإعلان عن أسم الأغنية أ الكلمات الخاصة بها.

 اقرأ أيضًا: نبيلة عبيد تتذكر الراحل سعيد صالح في ذكرى وفاته بصورة من توت توت

 

النجمة بلقيس

النجمة بلقيس

وعلى الجانب الآخر فقد قدمت الفنانة اليمنية حفل كبير ضمن موسم الجيمرز المقام بالعاصمة السعودية الرياض، وقد شهد ذلك الحفل تواجد كبير جدا من قبل الجمهور ومحبى الفنانة على مستوى المملكة العربية السعودية، يذكر أن آخر الأعمال التي قد قدمتها الفنانة كانت أغنية أهل العشق والتي قد قدمتها مع قيثارة الغناء العربي الفنان كاظم الساهر، كما قامت بإصدار أغنية باللهجة المصرية مؤخرا وهي أغنية ونتدلع، والتي قد حققت انتشار كبير بين المصريين والعرب مع بداية فصل الصيف.

 

 

اقرأ أيضًا: محمد رمضان يثير الجدل بصورة مع فتاة إسرائيلية في اليونان

الفنانة بلقيس تشوق جمهورها

الفنانة بلقيس تشوق جمهورها

ودائما ما تحرص الفنانة اليمنية على مشاركة الجمهور بالأعمال الحديثة الخاصة بها من خلال حسابها الرسمي على الانستجرام، بالإضافة إلى حرصها الشديد على مواكبة الموضة والعصر في الأزياء التي تطل بها على الجمهور في الحفلات التي تقدمها.

كلمات مفتاحية

أحدث الأغاني بلقيش جمهور بلقيس العالمية حساب بلقيس الرسمي حمدي بدر

تعليقات (0)

    لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.

مقالات ذات صلة

اقرأ ايضا