محمد رمضان يثير الجدل بصورة مع فتاة إسرائيلية في اليونان

محمد رمضان يثير الجدل

محمد رمضان يثير الجدل .. الفنان المصري المعروف من بين الشخصيات التي دائما ما تثير الجدل إما من خلال التصريحات الخاصة به، أو من خلال نشر الصور التي تخص حفلاته والتي غالبا ما تكون غريبة فقد أعتاد الجمهور على خلع الفنان ملابسه على المسرح، وأخيرا أطل علينا الفنان المصري بصورة جديدة وهو يحتضن فتاة إسرائيلية وهو ما تسبب في موجة كبيرة من الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي.

محمد رمضان يثير الجدل .. بصحبة فتاة إسرائيلية في أحدث صوره

قام الفنان المصري محمد رمضان بإثارة الجدل من جديد بعد أن تم نشر صورة جديدة من حفلته في اليونان، وقد ظهر الفنان وهو يقوم بإحتضان فتاة إسرائيلية الجنسية، وعلى الفور انتشرت الصورة بشكل كبير على مواقع التواصل الاجتماعي وقد طالب الكثير من المتابعين بضرورة إتخاذ نقابة المهن التمثيلية بعض الإجراءات الهامة، ولكن قد تم نفي الأمر بعد التحدث مع نقيب الممثلين الدكتور أشرف ذكي.

 

اقرأ أيضًا: ريهام عبد الغفور تتحدث عن أبنائها للمرة الأولى مع عمرو أديب

 

محمد رمضان يثير الجدل

محمد رمضان يثير الجدل

 

والذي أكد على أن الحياة الشخصية للفنانة لن نتدخل بها على الإطلاق، ولكن في حالة التعامل مع الكيان الصهيوني في أي عمل من الأعمال القادمة سوف يتم إتخاذ كافة الإجراءات ضده على الفور، وأن ظهور الفنان مع تلك الفتاة خلال الحفل هو أمر يخصه فقط ولا داعي للقلق حيال ذلك الأمر على الإطلاق على حد وصف النقيب.

يذكر أن الفنان قد أحى حفلة في اليونان مساء يوم الجمعة الماضية وقد قدم خلال الحفل مجموعة من الأغاني التي يفضلها الجمهور منها نمبر وان ومافيا وغيرهم وقد تفاعل الجمهور بشكل كبير مع الفنان طوال الحفل، خاصة وأن الفنان لديه شعبية كبيرة بين الجمهور العربي في الكثير من الدول العربية والأجنبية على مستوى العالم.

كلمات مفتاحية

صور محمد رمضان فتاة إسرائيلية محمد رمضان محمد رمضان يثير الجدل

تعليقات (0)

    لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.

مقالات ذات صلة

اقرأ ايضا