فستان مخمل للمحجبات 2022 أشيك فساتين مخمل كم طويل

  • منذ شهرين
  • / مشاهدات : 567
  • أزياء
فستان مخمل للمحجبات

من أفضل موديلات الفساتين التي يمكن ارتداؤها هو اختيار فستان مخمل للمحجبات فهو موضة هذا العام حيث نجد الكثير من دور الأزياء تقوم بعرض موديلات عدة من هذه الفساتين من ضمن تصاميم عالمية شهيرة محتشمة وطويلة مناسبة إذا كنتي محجبة، ويعتبر قماش المخمل من أفخر الأقمشة والأكثر أناقة لهذا الموسم حيث يمنح شكل جذاب وراقي ويمكن اختياره للخروج في مناسبات رسمية مسائية أيضاً فهو غير مقتصر فقط على الحفلات.

موديلات فساتين مخمل للمحجبات

يمكن إرتداء فستان مخمل للمحجبات مشجر أو سادة مثل اختيار اللون الأصفر من ROSETTA GETTY حيث يأتي بقصة واسعة  مع وضع حزام عريض على الخصر وارتداء معه كعب عالي كما يمكن ارتداء فستان من المخمل باللون الأصفر ماكسي.

نقدم لك موديل من BOTTEGA VENETA حيث يأتي بحزام من نفس الخامة وأزرار من الأعلى، وننصحك بتجربة اللون الأحمر في الفساتين المخملية أيضاً المزينة بالأزهار والناعمة من ALAÏA حيث يمكنك ارتداءه مع حزام من الجلد باللون الأسود وحذاء أسود ذو كعب عالي.

 

ربما تهمكِ زيارة: فساتين العيد للبنات – موضة 2022 اختاري ما يليق بكِ

 

موديلات فساتين مخمل للمحجبات

موديلات فساتين مخمل للمحجبات

 

أما في حالة رغبتك في إرتداء فستان مخمل للمناسبات الرسمية في المساء عليك اختيار اللون الأسود للحصول على إطلالة جميلة ورقيقة حيث يمكن اختيار فستان أنيق من OSCAR DE LA RENTA به تطريزات باللون الفضي ومضاف إليه حبات من الكريستال الرقيقة، كما يمكنك اختيار فستان طويل بقصة ذيل السمكة مزين بالأحجار من على الأكتاف ومن الياقة من MARCHESA .

فساتين مخمل كم طويل للمحجبات

الكثير من المساء تكون لديهم الرغبة في شراء فساتين من المخمل طويلة ومحتشمة بحيث تناسب الحجاب لذلك اخترنا لك تصميم فستان من المخمل طويل بقصة منسدلة على القوام بشكل يظهر ببساطة.

 

ربما تهمكِ زيارة: شنط لويس فيتون الجديده لعشاق الكلاسيكيات

 

فساتين مخمل كم طويل للمحجبات

فساتين مخمل كم طويل للمحجبات

 

مع إتباع خطوات تنسيق هذه الفساتين مع الأحذية المناسبة والإكسسوارات سوف تظهري بشكل ملفت وجميل وفي نفس الوقت محتشم مع الحجاب، مع الوضع في الاعتبار أثناء اختيار الحجاب مع الفساتين المخملية لابد ألا تكون من نفس الخامة بل من خامة القطن وبألوان محايدة تظهر جمالك.

الأحذية المناسبة مع فستان مخمل للمحجبات

لابد من الاهتمام بتنسيق أي فستان تقومين بارتدائه في الحفلات أو أثناء الذهاب إلى أمسية عمل أو زيارة الأصدقاء مع الحذاء المناسب معه إذا كان الفستان ذو كم طويل فإن الأحذية الكلاسيكية هي المناسبة أكثر معها على أن تكون ذات كعب عالي فهي تمنحك مظهر راقي مناسب مع إطلالاتك أثناء الذهاب به إلى أي مكان في المساء.

 

ربما تفيدك قراءة: شنط لويس فيتون الجديده لعشاق الكلاسيكيات

 

الأحذية المناسبة مع فستان مخمل للمحجبات

الأحذية المناسبة مع فستان مخمل للمحجبات

 

ومع دخول فصل الشتاء يكون اختيار فستان مخمل هو خيار مثالي لكل مناسبة في هذا التوقيت لذلك يمكن تنسيق مع الفستان بوت طويل من نفس لون الفستان أو بألوان متناسقة مع لون الحقيبة والحزام على حسب شكل وقصة الفستان الذي ترتديه، كما أن الفساتين المخمل المشجرة المناسبة مع المحجبات لابد من ارتداء أحذية سادة عليها وبسيطة.

فساتين مخمل قصيرة اختيار مثالي للسهرة

إذا كنتي محجبة وترغبين في ارتداء فساتين مخملية قصيرة فيمكنك ارتدائها في المنزل في أمسية ومناسبة جميلة مع زوجك فهي تعكس جمالك وخاصة إذا قمتي بتنسيق الفستان بأكثر من طريقة مناسبة مع شكل قوام جسمك.

 

فساتين مخمل قصيرة اختيار مثالي للسهرة

فساتين مخمل قصيرة اختيار مثالي للسهرة

 

 يمكن تنسيق الفستان القصير على بوت طويل يمكنك اختياره من مجموعة Over-the-Knee Boot  فهو خيار أغلب عارضات الأزياء المشاهير ويمكن تنسيق معه بوت مرتفع سواء بألوان ودرجات متناسقة أو لون محايد للحصول على إطلالة رائعة وساحرة، كما يمكن تجربة الجوارب السوداء مع حذاء كلاسيكي على الفستان المخملي القصير حتى تبدو إطلالتك مختلفة ومميزة.

كلمات مفتاحية

فساتين جميلة صيفية رايقة فساتين مخمل فساتين مخمل قصيرة فساتين موضة 2022 مخمل فستان مخمل للمحجبات موديلات فساتين مخمل للمحجبات

تعليقات (0)

    لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.

مقالات ذات صلة