فستان مخمل قصير 2022 – أشيك الإطلالات الصيفية الجديدة

  • منذ شهرين
  • / مشاهدات : 346
  • أزياء
فستان مخمل قصير

نقدم لكم من خلال مقالنا أجمل صور موديلات فستان مخمل قصير بألوانه المختلفة وكيفية تنسيق هذه الموديلات مع القطع الأخرى حتى تظهري بإطلالة فائقة الجمل وعصرية في المناسبات الخاصة أو أمسيات العمل بتصاميم تلفت الأنظار إليكي وتجعلك جذابة أكثر تابعوا معنا.

أجمل موديلات فساتين مخمل قصير

إليكم أفضل وأكبر تشكيلة من الفساتين المخملية الراقية:

فستان مخملي بألوان رقيقة

يتميز هذا الموديل القصير من الفساتين المخملية الراقية بأنه ذو تصميم فخم ويمكن ارتدائه في المناسبات والسهرات وفي حفلات الزفاف أيضاً كما يمكن تنسيق إكسسوارات بألوان مختلفة محايدة يمكنها أن تظهر جمالك سواء كان حزام عريض بلون مختلف أو إكسسوار على الرقبة.

 

ربما تهمكِ زيارة: فساتين العيد للبنات – موضة 2022 اختاري ما يليق بكِ

 

فستان مخملي بألوان رقيقة

فستان مخملي بألوان رقيقة

 

فستان مخمل باكمام طويلة

لطالما ظهرت الفساتين المخملية في الفترة الأخيرة من ضمن أجمل إطلالة هذا العام لارتدائها في المناسبات وكانت عنوان للشياكة والأناقة صارت التصاميم منها ذات الأكمام الطويلة مناسبة للمحجبات بإختلاف أشكالها إذا كانت طويلة ويمكن تنسيق لون حجاب عليها مختلف بالإضافة إلى أن يكون من خامة أخرى غير المخمل.

فسّتان مخّمل كحلي اللون

الفساتين المخملية القصيرة باللون الكحلي مناسبة لإطلالات الشتاء في نفس الوقت تكون الأكمام طويلة أو يمكن ارتدائ معطف عليها إذا لم تكن بدون أكمام كما أن الألوان المناسبة للسهرات من هذا اللون هو الأسود أو الكحلي حيث يظهر جمالك أكثر إذا كان قصير.

فسّتان احمّر جذاب من المخمل

يعتبر الفستان المخملي القصير بتصميمه الجميل مناسب للجسم النحيف ويمكن ارتدائه في الحفلات فهو ملفت للنظر إذا كان باللون الأحمر اللامع ويمكن تنسيق معه حقيبة باللون الأسود وحذاء أيضاً من نفس لون الحقيبة على أن يكون حذاء كلاسيكي ذو كعب عالي.

 

ربما تهمكِ زيارة: شنط لويس فيتون الجديده لعشاق الكلاسيكيات

 

فستان احمر جذاب من المخمل

فستان احمر جذاب من المخمل

 

فسّتان مخمّلي اسود قصير

موديل من الموديلات الأنيقة المناسبة مع فصل الشتاء والتي يمكن ارتدائها في الحفلات هو هذا الموديل من الفساتين السوداء اللون والقصيرة حيث تظهر الرقي والفخامة عليكي مع حقيبة فخمة صغيرة في الحجم من نفس اللون وبها ألوان أخرى مدمجة معها حتى تظهر شكلها بصورة متناسقة وأنيقة.

فسّتان مخّمل مفعم بالأنوثة

موديل أخر من ضمن الفساتين المخملية القصيرة التي تظهر جمالك هو ارتداء هذا التصميم الجذاب والجريء خاصة إذا كان بألوان صارخة مفعمة بالأنوثة.

فستان مخمل مفعم بالأنوثة

فستان مخمل مفعم بالأنوثة

 

قائمة صيحات الموضة من فساتين المخمل القصيرة

أفضل قائمة من صيحات الموضة للفساتين المخمل القصيرة 2022:

فسّتان مخمّل أبيض قصيّر بتطريزات ملكية

يأتي  هذا الموديل م Ralph & Russo، يمكن ارتدائه في السهرات للفتيات ممن لديهم ثقة في أنفسهم فهو يوحي بالأناقة الشديدة والجاذبية ويمكن اختياره لحضور مناسبة خاصة أو حفل خطوبة إذا كان قوامك نحيف.

 

ربما تفيدك قراءة: شنط لويس فيتون الجديده لعشاق الكلاسيكيات

 

فستان مخمل أبيض قصير بتطريزات ملكية

فستان مخمل أبيض قصير بتطريزات ملكية

 

فسّتان مخّمل باللون الأرجواني من الأورجانزا الناعمة

يأتي هذا الموديل من Gunel، مع لمسة من الأورغانزا ليكون مناسب مع أجواء الربيع كما أنه يبرز جمال الخصر ويمكن اعتماد تسريحة مرفوعة للأعلى أثناء ارتدائه مع إرتداء حذاء أبيض ذو كعب عالي وحقيبة بنفس اللون أيضاً.

الفسّاتين المخّملية من التول والشّيفون لإطلالة حالمة

يأتي هذا التصميم من مجموعة Christian Dior، مع ألوان ترابية مناسبة لكل أنواع البشرة كما يمكن ارتدائه لقصيرات القامة مع كعب عالي باللون الذهبي وللحصول على إطلالة ملفتة يمكن وضع مكياج برونزي اللون.

فسّتان سّهرة مخّمل من Del Core

يمكنك ارتداء هذا الموديل إذا كنت تحبين ارتداء الملابس الكلاسيكية. من فساتين السهرة المخملية الأنيقة ويظهر هذا الفستان باللون الذهبي الجميل مع الأسود للحصول على فخامة.

 

فستان سهرة مخمل من Del Core

فستان سهرة مخمل من Del Core

 

فسّتان مخمّل أسود من Christian Siriano

يمكنك اختيار هذا الفستان الذي يأتي بأكمام طويلة وتصميمه. بقصة اوف شولدر وتنسيقه مع كعب عالي للحصول على إطلالة جذابة وملفتة في الحفلات.

كلمات مفتاحية

فستان مخمل أسود من Christian Siriano فستان مخمل باللون الأرجواني فستان مخمل قصير فستان مخمل كحلي اللون فستان مخمل مفعم بالأنوثة فستان مخملي اسود قصير

تعليقات (0)

    لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.

مقالات ذات صلة