فساتين مخمل مع دانتيل 2022 | استفيدي مع نصائح اختيار فساتينكِ المميزة

ابرزي جمالك من خلال تجربة فساتين مخمل مع دانتيل لتتألقي بأجمل الملابس الخاصة بالسهرات، نستعرض معكم في هذا المقال أروع صور موديلات فساتين مخملية أنيقة يمكنك أن تلفتي بها النظر وتظهري بشكل مميز تابعوا معنا أيضاً كيفية تنسيق الفساتين المخمل مع الدانتيل.

أروع فساتين مخمل مع دانتيل

تميزي معنا وتمتعي بأرق موديلات الفساتين المخمل مع الدانتيل الراقية:

فستان ازرق بقصة ضيقة

يمكنك اختيار فستان أزرق بقصة ضيقة من الفساتين المخمل مع الدانتيل مع أكمام طويلة بنفس قماش الدانتيل كما يمكنك تنسيق معه حقيبة من القماش صغيرة بلون مختلف مع نفس لون الحذاء على أن يكون ذو كعب عالي.

 

ربما تهمك زيارة: فستان مخمل اسود 2022 – موديلات لاجمل فستان مخمل اسود

 

فستان ازرق بقصة ضيقة
فستان ازرق بقصة ضيقة

 

فستان مخمل مع دانتيل بتصميم مميز عند الرقبة

للحصول على إطلالة مميزة وانيقة يمكنك ارتداء فستان طويل باللون العنابي يتميز بأنه جذاب وأنيق وذو تصميم مختلف من عند الرقبة ويأتي بتطريز من الأحجار اللامعة ليعطي شكل وأناقة مبهرة لمن ترتديه.

فستان مخمل اسود فخم مع دانتيل

تألقي بإرتداء فستان من المخمل مميز مع الدانتيل يأتي باللون الأسود مع تصميم مختلف عن الفساتين التقليدية وهو مناسب مع الذهاب إلى أمسيات العمل بالتحديد كما يمكن حضور حفل زفاف به أو سهرات مع الأصدقاء.

فستان مخمل طويل باللون العنابي

يأتي اللون العنابي هذا العام بشكل مختلف ومميز مفعم بالأنوثة خاصة إذا كان طويل وبالتالي يمكن اعتباره مناسب مع المحجبات إذا كان ذو أكمام طويلة.

 

 

ربما تفيدكِ زيارة: فساتين العيد للبنات – موضة 2022 اختاري ما يليق بكِ

 

فستان مخمل طويل باللون العنابي
فستان مخمل طويل باللون العنابي

 

فستان مخمل ميدي

من أروع فساتين مخمل مع دانتيل التي تأتي بشكل قصير مع تصميم ضيق والذي يجعل إطلالتك عصرية أكثر وجميلة، ويمكن تنسيق معها إكسسوارات بسيطة من الفضة للظهور بشكل جذاب، كما يمكنك ارتداء فستان مخمل باللون البنفسجي على أن يكون قصير مع حزام يحدد الخصر لتظهري أنيقة أكثر.

فستان خمري وأسود مخمل مع دانتيل

من أروع الفساتين الأنيقة التي يمكن ارتدائها بهذه الخامة أن يكون لونها خمري مميز خاصة القصة والتطريز من جانب الفستان حتى يظهر مبهر وملفت للنظر أكثر.

 

ربما تفيدك قراءة: شنط لويس فيتون الجديده لعشاق الكلاسيكيات

 

فستان اسود دانتيل
فستان اسود دانتيل

فستان أخضر دانتيل مع مخمل

للتألق أكثر وحتى تظهري أنيقة في الحفلات يمكنك إختيار فستان باللون الأخضر من الدانتيل والمخمل في نفس الوقت ليظهر التصميم بشكل رائع.

نصائح لاختيار الفساتين المخمل مع الدانتيل

في حالة رغبتك في الحصول على مظهر رائع وغير تقليدي عليكي ارتداء فستان مخمل مع الدانتيل وحتى تقومي بتنسيقه جيداً عليكي إتباع ما يلي:

  • الإهتمام في البداية بالتصميم أن يناسب شكل قوامك والتركيز هنا في هذه الخطوة يضمن لك الظهور بشكل ملفت وجميل.
  • إذا كانت المناسبة أمسية عمل فلابد أن يكون الفستان عملي أكثر وكلاسيكي وعند اختيار فستان مخمل مع دانتيل لحضور حفلة خاصة بالعمل عليكي تنسيق الفستان بشكل كلاسيكي أكثر.
  • تنسيق الفستان مع المعطف الكلاسيكي إذا كان قصير لا تترددي في تنسيق معطف من نفس اللون وبنفس الطول مع الفستان أو بطبعة منقوشة من جلد الحيوانات.
  • الحرص على اختيار فستان مخمل مع دانتيل مع حذاء كلاسيكي ذو كعب عالي أو اختيار بوت طويل يصل حتى الركبة إذا كان الفستان قصير.
  • يمكن تنسيق فستان الدانتيل المخمل مع جاكيت من الجلد الأسود أو الملون بدرجات مختلفة فهي طريقة مبتكرة للغاية وغير تقليدية ومناسبة للحفاظ على مظهرك طوال السهرة.

 تنسيق الفساتين الدانتيل مع البليزر أيضاً من الخيارات الرائعة مع الحرص على أن يكون البليزر من نفس لون الفستان وقد حرصت الكثير من دور العرض بتنسيق هذه الفساتين خاصة القصيرة منها مع بليزر من نفس اللون ليظهر كلاسيكي ويناسب إطلالاتك في أمسيات العمل.