فساتين مخمل تركي 2022 | موضة جديدة اختاري منها ما يليق بكِ

فساتين مخمل تركي

إذا كنتي ترغبين في ارتداء فساتين مخمل تركي 2022 عليكِ بمتابعة هذا المقال حيث نشرح لكم أهم وأبرز موديلات فساتين مخمل تركي لهذا العام ما بين الفساتين الطويلة والقصيرة والتي تجعلك تظهرين بشكل جذاب في المناسبات الخاصة.

أجمل فساتين مخمل تركي

تعرفي معنا عبر موقع مشاهير على أجمل وأفضل الفساتين المخمل التركية:

فستان مخمل عنابي

من أرقى الفساتين واجملها هي الفساتين الطويلة ذات القصة المغلقة عليكي تجربة مثل هذا الموديل الذي يأتي برقبة مغلقة من الأعلى وقصة واسعة من الأسفل ومنسدلة، ويمكن تنسيق إكسسوارات بألوان أخرى مثل الفضي والذهبي على هذا اللون مع حذاء وحقيبة باللون الأبيض اللامع.

فستان أسود من المخمل تركي

يمكنك ارتداء فستان مخمل تركي باللون الأسود فهو من أكثر الأنواع المعتمدة للحصول على أجمل إطلالة مع أكمام طويلة وقصة واسعة من الأسفل وهو موديل مناسب كثيراً إذا كنتي محجبة.

 

ربما تفيدكِ زيارة: شنط فالنتينو موضة 2022 | شنطة من الجلد المبطن فالنتينو

 

فستان أسود من المخمل تركي

فستان أسود من المخمل تركي

 

فستان مخمل تركي قصير

اجعلي اطلالتك في الحفلات أنيقة من خلال اختيار تصميم من الفساتين المخملية القصيرة التي تبرز جمال قوامك، كما يمكن اختيار الألوان الداكنة في هذا الموديل وتنسيق عليها إكسسوارات بألوان مبهجة لكي تظهري بشكل جميل وجذاب.

فساتين مخمل تركي مع قصة غير متناسقة

يمكن اختيار هذا الموديل من بين الفساتين المخملية باللون الأخضر أو الأًفر مع قصة غير متناسقة مع طول الأكمام الواسعة حتى يكون شكل الموديل مختلف ومميز في الحفلات.

فساتين مخملية مطرزة

من أرقى الفساتين التركية من قماش المخمل هي التي يوجد بها تطريز حيث يمكن ارتداء فستان مخملي كحلي اللون بتطريز ملون من على محيط الصدر ليكون شكله مميز ومختلف.

 

 

ربما تهمك زيارة: فساتين العيد للبنات – موضة 2022 اختاري ما يليق بكِ

 

فستان مخمل تركي قصير

فستان مخمل تركي قصير

 

موضة فساتين مخمل كم طويل لإطلالة محتشمة

ظهرت الفساتين المخملية ذات الكم الطويل لتناسب الفتيات المحجبات وقد جاءت بتصميم ذو قصة منسدلة على القوام وبسيط مع موديلات أخرى يمكن تجربتها وهي موديلات اللف التي يمكنها أن تظهر قوامك نحيف، لذلك احرصي على اختيار التصميم المناسب مع قوام جسمك حتى تحصلي على إطلالة ساحرة، كما عليك الاهتمام بتنسيق الفستان المخمل مع أحذية كلاسيكية ذات كعب عالي حتى تساعدك على الظهور بشكل جذاب وبسيط وللحصول على إطلالة مميزة أكمل تنسيق الفستان بارتداء إكسسوارات بألوان متناسقة مع لون الفستان.

فساتين مخمل بقصة مستقيمة

ارتداء فساتين مخملية بقصة مستقيمة يأتي هذا العام بشكل ملفت وجميل حيث يمكن اختياره في حالة ما إذا كان قوامك نحيف حتى يبرز جمالك أكثر.

فساتين من المخمل واسعة

 تعتبر الفساتين الغير ملتصقة بالجسم والطويلة أنيقة للغاية خاصة إذا كانت من المخمل ونجد مثل هذه الموديلات ترتديها  راشيل زوي Rachel Zoe  وريم عكرا Reem Acra  وهي موديلات أيضاً مناسبة لأي جسم حتى وإن كنتي ذات جسم بدين.

 

 

ربما تهمك زيارة: شنط لويس فيتون الجديده لعشاق الكلاسيكيات

 

فساتين مخمل بقصة مستقيمة

فساتين مخمل بقصة مستقيمة

كيفية تنسيق فساتين مخمل تركي

إذا كانت لديك مناسبة خاصة أو عشاء عمل أو ترغبين في الذهاب إلى حفل زفاف مع الأصدقاء. فيمكنك اختيار الفساتين المخملية التركية ولكن هل تعلمين كيفية تنسيقها لكي تظهرين بمظهر جذاب. نقدم لكي طريقة تنسيق مثل هذه الفساتين مع الإكسسوارات والأحذية كما يلي:

  • يمكنك إرتداء فساتين مخمل تركي منقوشة بالأزهار الملونة مع حذاء باللون الأبيض وحقيبة من نفس اللون. 
  •   كما أن إرتداء الفساتين المخملية مع المعاطف يزيد من جاذبيتك فلا تترددي في تنسيق معطف من نفس اللون مع الفستان.
  • تنسيق فستان من المخمل طويل مع حذاء مدبب من الأمام وكعب رفيع. 
  • يمكن ارتداء فساتين مخمل باكمام منفوخه مع إكسسوارات عريضة من على الخصر وحذاء ذو كعب عالي بنفس لون الحقيبة التي ترتدينها.
كلمات مفتاحية

أجدد الفساتين القصيرة ارتداء فساتين تركية فساتين فساتين 2022 فساتين جميلة جديدة فساتين سهرة 2022 فساتين شيك للبنات فساتين مخمل تركي

تعليقات (0)

    لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.

مقالات ذات صلة

اقرأ ايضا