عطر هرمز نسائي إليكم أفضل الأنواع

  • منذ 3 أسابيع
  • / مشاهدات : 2174
  • أعراس
عطر هرمز نسائي

عطر هرمز نسائي   من العطور المميزة نظرًا لوجود الكثير من الأنواع التي تتناسب مع كل امرأة ومع شخصيتها، كما أن مجموعة العطور مميزة بسبب كثرة المزايا الموجودة في كل نوع من الأنواع إضافةً إلى أن هرمز حرصت أن تتناسب عطورها صباحًا ومساءً، وسنعرض لكم أفضل الأنواع المجربة خلال التالي من سطور.

أفضل عطر هرمز نسائي

يوجد الكثير من عطر هرمز نسائي فإن كنت غير مجرب لها سنعرض مجموعة رائعة مجربة من الكثيرين والجميع أثني عليها بالشكر، وهذه العطور تتمثل في:

عطر هرمز Un Jardin Sur Le Nil by Hermes

هذا العطر من هرمز مصنع بواسطة نباتات فرنسية، إضافةً إلى رائحته الترابية المأخوذة عن نهر النيل، ويمتاز هذا العطر أنه قوي البقاء، ومناسب للاستخدام اليومي إضافةً يفضل وضعه في فصل الصيف والربيع، لكن ما يعيبه أنه ليس الأفضل على البشرة الدهنية والحساسة.

 عطر هرمزEau Des Merveilles By Hermes For Women    

هذا العطر من هرمز مخصص للمواعيد والمقابلات الرومانسية؛ بسبب رائحته المبهجة سواءً كانت تلك الأمسية باردة، أو كانت في يوم شتوي بارد، والمميز في هذا العطر أن كل المكونات طبيعية مثل التوت والعنبر وكذلك البلوط، وما يميز هذا الجودة العالية والانتشار القوي.

عطر هرمز نسائي

عطر هرمز نسائي Un Jardin En Mediterranee By Hermes For Wome

أما عن هذا العطر فيعد بلا منافس الأفضل لدي النساء ؛ بسبب رائحته المدخنة والتي بعد دقائق من وضعه يمتزج برائحة الحمضيات المنعشة، كما أن هذا النوع على التحديد شهير لأنه متواجد في الأسواق منذ بداية عام 2003، وتتمثل مزاياه أنه طويل للأمد متناسب لفترة النهار وارتفاع الحرارة يزيد من فاعليته.

مجموعة من عطر هرمز النسائي

هناك مجموعة أيضًا مميزة من عطر هرمز نسائي لا تقل أهمية عن ما ذُكر سابقًا، هذا ما سنذكره لكم بما فيه من مزايا وعيوب خلال القادم:

عطر هيرمز النسائي Faubourg By Hermes For Women

يعتبر عطر هيرمس من العطور الرائعة التي خرجت عن المصمم الشهير كريستين ناجل المخصص لإخراج الطابع الأنثوي وما يميزه أنه سهل الحمل، علاوةً على أنه متين، كما أنه من الأنواع صالحة الاستخدام اليومي، ورائحته فواحه منعشة، لكن ما يعيبه عن بقية المجموعة علو سعره.

هرمز HERMES Le Jardin De Monsieur Li for Unisex

من الأنواع الذي قيل عن رائحته أنها تنقلك لعالم موازي بين الواقع والخيال، والمميز أن رائحته معتدلة ومتناسب أيضًا مع الجنسين ليس النساء فقط، ويفضل استخدامه في الصيف، والربيع، فلا يصنف أنه من العطور المتناسبة مع الأجواء الشتوية.

عطر هرمز نسائي

عطر هرمز Hermes Un Jardin Sur Le Toit 100 Ml

هذا العطر خلاصة الحدائق وما بها من عطور فواحة الرائحة ففيه مزيج الكمثري والمانجو والتفاح، كما أنه مأخوذ من الروائح الخشبية التي تمتزج برائحة الحمضيات الأمر الذي يجعله طويل الأمد متناسب مع فصل الصيف، إضافةً إلى أنه متناسب للجنسين.

نصائح تساعدك على اختيار العطر المناسب

هناك مجموعة من النقاط التي يجب أن تكون في عين الاعتبار عن الإقدام على شراء أي نوع من أنواع عطر هرمز نسائي حتى تحصلين على المناسب، وهذه النصائح تتمثل في:

  • عند اختيار تأكد من نوعية العطر وأي الفصول تتناسب معك؛ لأن العطور الشتوية لا تكون الأفضل في الصيف والعكس.
  • يجب أن تختار بين العطر الذي تريده أترديه قوي الرائحة ام متوسط الانتشار.
  • اختيار العطور الأصلية من هرمز والابتعاد عن المنتجات المقلدة عن طريق وجود العلامة المائية.
  • تجرب أكثر من رائحة إلى أن تصل لرغبتك وما يتناسب مع شخصيتك.

هنا وصل الختام عن عطر هرمز نسائي فالفعل هذه العطر بكل لأنواع يعتبر الأفضل على الساحة من جهة القيمة، أو جهة السعر فلا يوجد له منافس، لكن تأكدي عن اختيار أي من الأنواع ان يكون متناسب مع الفصل، وأن تكون مكوناته من الروائح المحببة لكِ.

 

كلمات مفتاحية

عطر هرمز الجديد عطر هرمز النسائي الجديد عطر هرمز نسائي عنبر عطور هرمز واسعارها

تعليقات (0)

    لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.

مقالات ذات صلة

اقرأ ايضا