برج الديك الصيني وصفاته ومدى التوافق مع الابراج

برج الديك الصيني يعد من أبرز الأبراج ضمن مجموعة الأبراج الصينية. التي احدثت جدلًا مؤخرًا وسط جميع المهتمين بعلوم الفلك والتوقعات الناتجة عنها. حيث يعتبروا أنها بالفعل إما نذير خير أو شر. لكن جاء الاهتمام ببرج الديك لما له من صفات وسمات. إضافةً إلى المزايا الموجودة فيه. فإن أردت التعرف على كل ما يخص ويرتبط بذلك البرج عليك فقط متابعة القادم من سطور.

صفات برج الديك الصيني

لدي برج الديك الصيني الكثير من الصفات التي تجعله محط الأنظار في الفترة الأخيرة. فإن كنت من أصحاب هذا البرج، أو تعرف أحد من أصحابه، تابع القادم من نقاط:

  • أبرز الصفات المثيرة للجدل أنهم معقدين إلى حدًا ما. إضافةً إلى أنهم واثقين في أنفسهم بدرجة كبيرة، ودائمًا ما يكونوا جذابين للأنظار.
  • الجانب الأغلب منهم يتمتع بالقوة، وجانب خفي غامض لا يحبوا أن يكشفوه للأخرين. لكن بعضهم يكون عدائي وثرثار إلى حد كبير.
  • الصداقة معهم كنز كبير، لكن في حالات تتحول إلى كابوس.
  • لا يوجد لديهم أي حلول وسط يحبوا الحلول النهائية لأي مشكلة موجودة في حياتهم.
  • أذكياء بشكلٍ كبير ومنظمين جيدًا ويحبوا الصراحة ويكرهون الكاذبين.
  • من صفاتهم الدهاء فمن الصعب أن تخدعهم، أو حتى تسيطر عليهم، فهم يحبون الحرية.
  • يحبوا الاهتمام بالمظهر الخارجي ولديهم هذا المظهر من الأمور المهمة التي لا يهملها على الإطلاق.

ما أنواع برج الديك

لدي برج الديك الصيني العديد من الأنواع المختلفة التي لكل برج صفاته وخصائصه المختلفة، وهذه الأنواع تتمثل في:

برج الديك المعدني

وهذا البرج من الصفات المعروفة عنه أنه متعنت إلى حد كبير وغير مرن على الإطلاق ولا يحب إلا حديث عقله، لكن ذلك يذهب به في مرات كثيرة إلى النجاح، لكن يعاب عليه أنه ليس عنده أي من المشكلات إن يتخطى الأخرين مقابل أن يحقق النجاح.

برج الديك الصيني

برج الديك الخشبي

من الأبراج المعروفة بطيب القلب والتحمس والنشاط سواءً كان في العمل، أو حتى في تقديم المساعدة للأخرين، لكنه يفتقر بنسبة كبيرة الثقة بالنفس، ويفكر طويلًا قبل القيام بأي فعل من الأفعال، الأمر يزيد الشعور بمجموعة الصعوبات.

برج الديك المائي

أما عن هذا النوع  فيعد الأكثر طموحًا عن غيره من الأنواع الأخرى من أنواع برج الديك، إضافةً إلى أنه معطاء ومغامر ولا يعطي العواقب أي اهتمام، كما أنه مختلف عن الأخرين في عمله فتجده مختلف عن الأخرين في أي مجال من المجالات.

برج الديك الناري

الأكثر الأنواع لوعة من الحب، وهذا الحب ليس حب أشخاص فحسب، وإنما حب الحياة والترفه، والعمل الامر الذي ينعكس على حياته وعلى الأخرين بالسعادة، كما أنه يحب مساعدة الجميع صديقً كان أو عدوة.

برج الديك الصيني

عيوب برج الديك

على الرغم من المزايا والسمات الكثيرة الجيدة التي يتمتع بها أصحاب هذا البرج، إلا أن هناك  مجموعة من العيوب التي يجب أن تتعرف عليها، وهذه العيوب تتمثل في:

  • عنيد إلى أبعد حد، كما أن ناك مجموعة من أصحاب هذا البرج عدائيين.
  • مجموعة من أصحاب هذا البرج يكونوا متسلطين ووقحين مع الغير.
  • يحبوا النجاح هذا ليس ضمن العيوب، لكن قد يفضلون النجاح عن الأشخاص الأمر الأمرؤ الذي يبتعد عن معايير الشرف.

هنا يكون انتهي الحديث عن برج الديك الصيني بكل ما يحمله من صفات ومزايا وعيوب، ونصيحتنا لك إن كان في دائرة معارفك أحد من أصحاب هذا البرج فحافظ على صدقته وكون معه صادق على الدوام بهذا الشكل تكون العلاقة والصداقة بينكم على أفضل شكل وحال.