ماسك العروسة لتفتيح البشرة

  • منذ 3 أسابيع
  • / مشاهدات : 2420
  • أعراس
ماسك العروسة لتفتيح البشرة

ماسك العروسة لتفتيح البشرة أكثر ما تبحث عنه السيدات بشكلِ عام ليس فقط المقدمين على ليلة زفافهم، فإن كان لكِ سبق تجربة مع أي من أنواع المسكات لكن دون جدوى أو فائدة، فإننا اليوم سنعرض العديد من الوصفات التي تستخدم كمسك كلها مجربة وجميعها مأخوذة من الطبيعة فلا ضرر منها، فقط تابعي السطور القادمة.

أفضل ماسك العروسة لتفتيح البشرة

سنعرض مجموعة من أفضل ماسك العروسة لتفتيح البشرة تم تجربيها ونتج عنها مجموعة من النتائج الرائعة التي من دورها تساعد على تفتيح البشرة وتجعلها ناعمة شبيه لبشرة الأطفال، وهذه الماسكات جميعها طبيعية تتمثل في:

ماسك خشب الصندل والطماطم

يعتبر هذا المسك أكثر ما نرشحه لكم، هذا لأنه يتم استخدامه لإزالة الآثار التي تصيب البشرة من أشعة الشمس، ويتكون من ثلاث معالق كبيرة من مسحوق خشب الصندلـ، إضافةً إلى ملعقة صغيرة من عصير الطماطم، كذلك ملعقة صغيرة من عصير الليمون مضاف لهم نصف ملعقة من عصير الليمون ويتم طحنهم كلهم ووضعهم على البشرة وأي مكان داكن ثم يتم غسله بالماء الفاتر.

ماسك العروسة لتفتيح البشرة

خلطة الحمص والزبادي

أما عن تلك الوصفة فإنها مخصصة لإزالة أي علامات اسمرار الوجه  ومكوناتها بسيطة حيث تتمثل في ثلاث معالق من دقيق الحمص المطحون، مضاف لها ملعقة من الزبادي، ثم يضاف لها ملعقة من جل الألوفيرا، يتم وضعها في وعاء مناسب وخلطها حتى تصبح عجينة ثم توضع على الوجه كماسك لمدة 30 دقيقة ثم تغسل بالماء الفاتر.

تأثير ماسك الغليسرين والزبادي على الوجه

عندما نتحدث عن ماسك العروسة لتفتيح البشرة فإن الأفضل لها ماسك الغليسرين خاصةً أنه غير مكلف، إضافةً إلى أنه سهل التحضير ونتائجه بالفعل تظهر بعد مرات قليلة من الاستخدام، جميع تفاصيل هذا الماسك تتمثل في:

  • المكونات التي تحتاج لها لتلك الوصفة بسيطة حيث تتكون من ملعقة كبيرة من الغليسرين، إضافةً إلى ملعقة كبيرة من لبن الزبادي، إضافةً إلى ملعقة كبيرة من عصير الليمون.
  • طريقة التحضير سهلة حيث يتم مزج لبن الزبادي مع الليمون مضاف لهم الغليسرين ويتم الخلط جيدًا إلى أن يصبح القوام سائل.
  • يتم تطبيق الماسك على الوجه مع التدليك بشكل دائري بسيط، ثم يتم تركه على الوجه لمدة تصل إلى 30 دقيقة، بعد ذلك يتم غسله بالماء الباردة.
  • تكرار ذلك الماسك لمدة 3 مرات في الأسبوع، وبعد مرور أسبوع واحد من التجربة بالفعل ستلاحظين الفارق الكبير في نضارة الوجه.

ماسك العروسة لتفتيح البشرة

نصائح هامة لتكون البشرة ناصعة البياض

استكمالًا للحديث عن ماسك العروسة لتفتيح البشرة فإن هناك مجموعة من النصائح الهامة التي عند العمل بها بالفعل يظل الوجه والبشرة بشكل عام ناصعة البياض، فإن كنتي تسعين للحصول على بشرة بيضاء ناعمة الملمس، تابعي النصائح القادمة:

  • لا ينصح بالتعرض لأشعة الشمس في فترة الظهيرة على التحديد، لأن هذا يجعل البشرة داكنة للغاية ويزيد من احتمالية اسمرارها.
  • استخدام أنواع غسول لتنظيف البشرة تكون خالية من المواد الكيميائية، ويجب أن يتم تطهير البشرة يوميًا باستخدام أنواع الغسول المختلفة.
  • عند التعرض لأشعة الشمس أو الاضطرار لذلك يجب استخدام واقي للأشعة الأمر الذي يحمي البشرة من الإصابة بأي خطوط سوداء.
  • لا تستخدمي الوصفات الغير مجربة، أو حتى الوصفات التي في مكونتها مكون تعاني من حساسية، وحتى ولو كان مقداره صغير في الخلطة.

هنا نكون وصلنا لنهاية الحديث ماسك العروسة لتفتيح البشرة وننصح الجميع بانتقاء الوصفة التي تتناسب معه من ما عرضناه أعلاه، كما نؤكد بالالتزام بجميع النصائح التي تم عرضها، فعند ذلك تتحول البشرة من التقليدية، غلى ناعمة ناصعة البياض أفضل من بشرة الأطفال.

تعليقات (0)

    لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.

مقالات ذات صلة

اقرأ ايضا