وصفات لتفتيح المناطق الحساسة للعروس

  • منذ 3 أسابيع
  • / مشاهدات : 2442
  • أعراس
وصفات لتفتيح المناطق الحساسة للعروس

قبل الزفاف يكثر التحدث عن وصفات لتفتيح المناطق الحساسة للعروس ذلك حتى تكون متألقة جذابة في ليلة العمر، والمميز أن ما سنعرضه اليوم مجربة ولها الكثير من النتائج الفعالة، لذلك أن أردتِ التميز في ذلك اليوم عليكِ متابعة كل الوصفات والتفاصيل التي سنذكرها لكم واختيار المناسب لكم.

أفضل وصفات لتفتيح المناطق الحساسة للعروس

يوجد الكثير من وصفات لتفتيح المناطق الحساسة للعروس منها الطبيعي، ومنعا غير الطبيعي الذي لا نرشحه على الإطلاق، وذلك لأن تلك الوصفات التي سنعرضها من مكونات طبيعية ونتائجها مبهرة، وتتمثل في:

خلطة الزبادي والطحينة

تعتبر تلك الوصفة من الوصفات المميزة التي أدت لنتائج فعالة بشهادة كل من قام بتجريبها، وتعد الوصفة الأرخص ضمن الوصفات والاسهل، حيث يتم وضع كميات متساوية من زيت الزيتون على المنطقة المرادة، ثم إضافة الزبادي والطحينة، ويتم دهن المنطقة كل يوم لمدة ساعة وستظهر النتيجة في المرات الأولي للاستخدام.

وصفات لتفتيح المناطق الحساسة للعروس

وصفة ماء الورد وزيت الزيتون

من الوصفات التي أحدثت جدلًا مؤخرًا وأصبحت محط  ترشيح من قبل الكثير من السيدات، ويتم وضع وصفة زيت الزيتون، كذلك ماء الورد، ثم يتم خلط كل هذه الوصفة مع كوب من الماء، ثم يُضاف لها كوب من زيت الزيتون وقليل من الملح أو السكر وتوضع على النار حتى تصبح فاترة ثم دهن المنطقة الحساسة المردة يوميًا وهذه الوصفة ثلاث مرات في الأسبوع.

خلطة لب البابايا

عرف البابايا بمدي تأثيره على البشرة بشكلِ عام، على الرغم أنها من الوصفات غير المحببة للعديد لعدم نوافر هذا اللب في كثير من المنازل لكنه متواجد عند جميع منافذ العطارة، كل ما ستحتجيه في تلك الوصفة هو البابايا فقط ويتم فركها على المنقطة المرادة وتترك ساعة ثم تُغسل بالماء الفاتر.

وصفات لتفتيح المناطق الحساسة للعروس

طرق تبيض المناطق الحساسة

استكمالًا للحديث عن وصفات لتفتيح المناطق الحساسة للعروس فإن هناك العديد من الطرق الرائعة والمجربة موثوقة النتائج التي من دورها تبيض المناطق الحساسة، تعرفي بها واتباعيها، وتمثل في:

  • استخدام عصير الخيار لأن به العديد من الخصائص المبيضة للبشرة، هذا لأنه يتحكم في إنتاج الميلانين الذي يعالج اسمرار البشرة، ويتم تقطيعه إلى شرائح ووضعها في المناطق الحساسة.
  • استخدام الكركم حيث يتم وضع معلقة صغيرة من ذلك المسحوق ويفضل إضافة العديد من الزبادي ووضعها في المكان المراد وتترك لمدة 20 دقيقة ثم يتم غسلها بالماء الفاتر.
  • عصير الطماطم لأنه يحتوي على العديد من الإنزيمات التي بدورها تقوم بتفتيح المناطق الداكنة الموجودة في الجسم، ويتم فركها في المناطق الحساسة وتترك لمدة 30 دقيقة.
  • استخدام عصير البطاطس المعروف بالخصائص الموجودة به لإزالة الدهون ويفضل خلطه مع الكركم ووضعه في المنطقة المرادة، ويتم غسله بالماء البارد.

نصائح عند استخدام الوصفات

عندما تقدم على استخدام أي من وصفات لتفتيح المناطق الحساسة للعروس فهناك العديد من النصائح الهامة التي يجب أن تكون في عين الاعتبار حتى تحصلين على أفضل نتيجة، وهذه النصائح تتمثل في:

  • عند استخدام أي وصفة من الوصفات ينبغي تجربيها على منطقة صغيرة جدًا من اليد حتى تأكدي من أنها متناسبة مع نوع بشرتك ولا تسبب لكِ أي من أنواع الحساسية.
  • يجب أن تكون الوصفة التي تجربيها من مكونات طبيعية حتى لا تسب اي ضرر على البشرة.
  • عليكِ التأكد من أن الوصفات مجربة ومستخدمة من قبل حتى من أي من الأصدقاء حتى تتأكدي إن كانت فعالة أم لا.

ختام الحديث عن وصفات لتفتيح المناطق الحساسة للعروس ننصحك بعدم تجربة أي من الوصفات قبل الفرح بأسبوع، لكن يفضل قبلها بشهر هذا تجنبًا لأن تحدث أي حساسية ي البشرة تقلل من جمالك وتألقك، كما نؤكد أن لا تكون أي من مكونات الوصفات تسب لكِ أي من أشكال الحساسية.

 

تعليقات (0)

    لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.

مقالات ذات صلة

اقرأ ايضا