جون ليجند يخطف الأنظار بصورته مع عائلته عند سفح الإهرامات

جون ليجند

جون ليجند النجم الأمريكي الشهير خطف أنظار جميع متابعيه على مستوى العالم، وذلك بعد أن قام بنشر مجموعة من الصور التي تخص إجازته الصيفية والتي يقوم بتمضية الكثير منها داخل جمهورية مصر العربية، حيث حرص النجم الأمريكي على السفر إلى مصر بصحبة زوجته وهي عارضة الأزياء العالمية كريسي تيغن وصحبة والديهما ايضا، وقد التقط مجموعة من الصور عند سفح الإهرامات والتي أشاد بها الجميع.

جون ليجند وكريسي تيغن يخطفان الأنظار بصورهم عند الهرم

قام المطرب الأمريكي الشاب جون ليجند بنشر مجموعة من الصور العائلة له وأسرته عند سفح الإهرامات في مصر، وقد وثق النجم رحلتهم إلى مصر من خلال مجموعة متنوعة من الصور خاصة بجانب الهرم الأكبر وركوب الأسرة الخيل وقد علق الفنان الأمريكي على تلك الزيارة قائلا : “ذهبنا لرؤية الأهرامات المهيبة اليوم. جميلة!”، وقد لاقت الصور والكلمات تعليقات كثيرة من قبل محبي الفنان في مصر وعلى مستوى العالم.

 

اقرأ أيضًا: جينيفر لوبيز وبن أفليك يفاجئان الجمهور بحفل زفاف يمتد لأيام

 

جون ليجند

جون ليجند

 

 

وعلى الجانب الآخر فقد حرصت كريسي على توثيق رحلتها إلى الشواطئ في مدينة الإسكندرية، حيث قامت بتوثيق الأمر من خلال مجموعة من الصور الرائعة على أحد الشواطئ في الإسكندرية بصحبة أبنها الصغير وقد علقت عارضة الأزياء على تلك الصورة المميزة قائله “لم يكن لدي أي فكرة حقًا على جمال الشواطئ المصرية، فهي من أجمل ما رأيت”، وتأتي زيارة مصر ضمن المخطط الخاص بالأسرة في جولتهم في الصيفية.

 

 

حيث سبق وأن قامت الأسرة بنشر مجموعة من الصور داخل السويد وبريطانيا بالإضافة إلى بعض الصور في العاصمة الفرنسية باريس، يذكر أن المطرب وأسرته قد حرصا على الحضور إلى مصر من أجل إحياء حفل في الساحل الشمالي والذي أقيم مساء أمس الجمعة.

كلمات مفتاحية

جون ليجند سفح الأهرامات عائلة جون ليجند

تعليقات (0)

    لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.

مقالات ذات صلة

اقرأ ايضا