الرد على تصريحات شيرين عبد الوهاب حول الراحل حسن أبو السعود

الراحل حسن أبو السعود الموسيقار المصري الراحل تصدر الترند خلال الساعات الماضية، وذلك بعد تحدث الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب عنه في تصريحاتها الأخيرة ضد زوجها السابق حسام حبيب، وقد تنمرت الفنانة على شكل الموسيقار الراحل وهو ما دفع أسرته إلى الرد على الأمر بشكل رسمي، كما أعاد الأمر إلى الأذهان المشكلة السابقة التي قد وقعت بين الموسيقار وبين الفنانة شيرين عبد الوهاب في بدايتها الفنية.

أسرة الراحل حسن أبو السعود ترد على تصريحات شيرين المسيئة

أكدت أسرة الموسيقار الراحل حسن أبو السعود على غضبها الشديد من تصريحات الفنانة شيرين عبد الوهاب، خاصة وأن الفنانة قد تحدث للمرة الأولى عن طبيعة علاقتها بزوجها السابق حسام حبيب، وقد خرجت الفنانة عن صمتها وتحدثت مع لميس الحديدي عن طبيعة العلاقة بينها وبين زوجها، كما أنها قد قامت بالإساءة إلى الموسيقار الراحل عندما صرحت وقالت عن زوجها “أنا كنت زي البدر ولما عاشرته بقيت شبه حسن أبوالسعود”.

اقرأ أيضًا: شيرين عبد الوهاب تعلق على هجومها العنيف على حسام حبيب

الراحل حسن أبو السعود
الراحل حسن أبو السعود

وبعد تداول تلك التصريحات قامت أسرة الفنان على الفور بالرد على تلك التصريحات، وقد قامت بإصدار بيان رسمي تضمن التالي “في ميزان الإنسانية إيه قيمة الموهبة إذا اقترنت بالإساءة والأذى؟.. التنمر والسخرية من الناس عيب.. بس العار الحقيقي التنمر والسخرية من شخص ميت، ومش حقول شخص واكلين معاه عيش وملح وله فضل علينا، لأن قليل الأصل ممكن يتناسى وينكر ده عادي، لأن الإساءة لشخص ميت مستوى أكثر انحدارًا من الشر والدناءة”.

 

كما تضمن البيان الحديث عن الكثير من الصفات التي كانت توجد في الموسيقار الراحل والتي لن تكون في شيرين على الإطلاق “حسن أبوالسعود الله يرحمه شكلًا كان قمر وشخصية دمها سكر وطيب وكريم ومتواضع ومثقف وبيتكلم 3 لغات أجنبية بطلاقة ولبق وذوق.. فمش ممكن حتكوني شبهه في يوم من الأيام”.