سيلفستر ستالون يشن هجوما عنيفا على منتج أفلامه Rocky

سيلفستر ستالون يشن هجوما عنيفا  .. نجم الأكشن الأكثر شهرة على مستوى العالم شن خلال الساعات الماضية هجوم عنيف على المنتج إيروين وينكلر وهو منتج سلسلة أفلامه Rocky، وقد أكد النجم على أن المنتج بعد تلك السنوات هو شخص غير موهوب على الإطلاق وطفيلي خاصة بعد أن تم التأكيد على أنه لن يقوم بإعطاء الفنان أي حق من الحقوق الخاصة بسلسلة الأفلام الشهيرة والتي قد كانت السبب الرئيسي في شهرته على مستوى العالم.

تفاصيل هجوم سيلفستر ستالون على منتج سلسلة أفلامه Rocky

أكدت الأخبار على أن النجم العالمي سيلفستر ستالون قد دخل في صراع مع المنتج الكبير إيروين وينكلر وذلك بعد عدم قيام الأخير بمنع النجم من أي حق من حقوق سلسلة أفلام Rocky، خاصة وأن الفنان بنفسه هو من ابتكرها كما قام بإخراج الكثير من الأجزاء الخاصة بها بنفسه كما حرص النجم على شن هجوم عنيف على المنتج من خلال نشر مجموعة من الرسومات المسيئة إليه من خلال مواقع التواصل الاجتماعي.

اقرأ أيضًا:  أجرأ تعليق من بن أفليك على صور زفافة من جينيفر لوبيز “حلم تحول إلى حقيقة”

 

سيلفستر ستالون يشن هجوما عنيفا
سيلفستر ستالون يشن هجوما عنيفا

 

وقد علق على بعض الصور التي قد تم نشرها قائلا “أود حقًا الحصول على القليل مما تبقى من حقوقي، أعتقد أن هذا سيكون قصاصًا عادلًا من هذا الرجل البالغ من العمر 93 عامًا”، خاصة وأن حقوق الإنتاج سوف تنتقل إلى أبناء هذا المنتج وقد علق أيضا ستالون على ذلك الأمر قائلا “هذا موضوع مؤلم يدمر روحي، لأنني أردت أن أترك شيئًا من روكي لأولادي”، كما حرص على شن هجماته أيضا على ديفيد وينكلر وقد وصف إياه قائلا “ليس لديه أدنى قدر من الموهبة”.

 

يذكر أن الفنان قد سبق وأن أشتكي هذا الأمر خلال عام 2019 عندما أكد على أنه لا يمتلك أي حق من حقوق سلسلة Rocky والتي تعتبر هي الأشهر بين الأعمال التي قدمها النجم طوال سنوات حياته.