دريك يثير الجدل من جديد بعد إنطلاق شائعة إلقاء القبض عليه

دريك يثير الجدل من جديد

دريك يثير الجدل من جديد  .. هو مغني الراب الكندي الأشهر على مستوى العالم اليوم، ودائما ما تطال النجوم الكثير من الشائعات خلال مسار أعمالهم وحياتهم الشخصية على حد سواء، ويعتبر النجم الكندي من النجوم الذين طالتهم الكثير من الشائعات خلال الفترة الماضية، وقد اندلعت الكثير من الشائعات خلال الفترة الماضية حول إلقاء القبض على النجم في السويد، وعلى الرغم من نفي مدير أعماله الأمر إلا أن الشائعات أصبحت تؤكد الأمر اليوم.

تفاصيل إعتقال دريك في السويد خلال الفترة الماضية

تداولت الكثير من الأخبار خلال الفترة القليلة الماضية حول إعتقال مغني الراب العالمي دريك في دولة السويد، حيث تم التأكيد على أن الشرطة السويدية قد قامت بإعتقال المغني في إحدى الملاهي الليلية في منطقة ستوكهولم وعلى الفور قام الفريق القانوني للفنان بنفي تلك الشائعة، مؤكدين على أن المغني متواجد اليوم في الفندق الذي ينزل به في السويد، خاصة وأنه متواجد في ستوكهولم منذ يوم الأربعاء الماضي.

اقرأ أيضًا: سيلفستر ستالون يشن هجوما عنيفا على منتج أفلامه Rocky

 

دريك يثير الجدل من جديد

دريك يثير الجدل من جديد

 

يذكر أن المغني قد أثار الجدل خلال الفترة الماضية بشكل كبير وذلك بعد أن قام بنشر صورة من خلال حسابه الشخصي على التواصل الاجتماعي، والتي يوضح من خلاله الحقوق الأوروبية الخاصة به، ولكن التقارير قد أكدت على أنه مواطن كندي ولا يمتلك أي حقوق أوروبية على الإطلاق، وقد حرص المغني على نشر مجموعة من الصور الخاصة به وهو يزور أهم المعالم التي توجد في دولة السويد.

 

وبمجرد أن انطلقت الشائعات الخاصة باعتقال الفنان الكندي، فقد تم إطلاق الكثير من الحملات التي تطالب بضرورة إطلاق سراحه ولم يتم التأكيد حتى الآن عن السبب الرئيسي في تواجد الفنان في السويد هل بهدف العمل أو بهدف أعمال أخرى.

كلمات مفتاحية

أخطاء شائعة القبض على دريك دريك شائعة القبض عليه

الاسئلة الشائعة

وبمجرد أن انطلقت الشائعات الخاصة باعتقال الفنان الكندي

وبمجرد أن انطلقت الشائعات الخاصة باعتقال الفنان الكندي

تعليقات (0)

    لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.

مقالات ذات صلة

اقرأ ايضا