جينيفر لوبيز تتزوج من بن أفليك وتعيد قصة حبهم من جديد

جينيفر لوبيز وبن أفليك

جينيفر لوبيز تتزوج من بن أفليك .. أعادت إلى الأذهان خلال الساعات القليلة الماضية واحدة من أشهر قصص الحب والخطوبة في الوسط الفني، حيث قامت الفنانة بالإعلان عبر النشرة البريدية الخاصة بها عن الزواج من خطيبها السابق النجم العالمي ونجم الأوسكار بن أفليك، خاصة وأن الخطبة الأولى قد كانت حديث العالم بسبب السيارة الفارهة التي قد حصلت عليها الفنانة في الخطبة بالإضافة إلى خاتم الخطبة الوردي المميز.

جينيفر لوبيز تتزوج من بن أفليك .. في القفص الذهبي بعد 20 عام

بعد مرور 20 عام على خطبة الفنانة العالمية جينيفر لوبيز من النجم بن أفليك تفاجئ الجماهير اليوم بخبر الزواج المفاجئ، فبعد انفصال دام لفترة طويلة من الوقت حرصت جي لو على إعادة العلاقة الرومانسية بينها وبين بن أفليك والتي قد بدأت مع نهاية العام الماضي 2021 بقبلة هي الأكثر إثارة عندما كانت على متن الطائرة المتجهة إلى لوس أنجلوس، ليتفاجأ الجميع بخطبة الثنائي للمرة الثانية خلال شهر أبريل الماضي.

اقرأ أيضًا: أجرأ تعليق من بن أفليك على صور زفافة من جينيفر لوبيز “حلم تحول إلى حقيقة”

جينيفر لوبيز وبن أفليك

جينيفر لوبيز وبن أفليك

جينيفر لوبيز وبن افيليك

جينيفر لوبيز وبن افيليك

جينيفر لوبيز تتزوج من بن أفليك

جينيفر لوبيز تتزوج من بن أفليك

وعلى الرغم من توقع البعض حدوث الزواج مع نهاية العام الجاري، إلا أن تلك التوقعات لم تكن هي الأصح على الإطلاق فقد تم الزواج بالفعل خلال الساعات القليلة الماضية، وقد تم الاحتفال بتلك المناسبة الخاصة في ظل حضور أبناء الفنانة وأبناء الفنان أيضا من زوجته السابقة، كما أن الثنائي لم يهتموا على الإطلاق بالملابس أو الأزياء الخاصة بالحفل وقد كانت من الخزانة الخاصة بهم.

يذكر أن جي لو قد سبق وأعلنت عن وجود علاقة عاطفية بينها وبين أفليك بعد الفيلم الأول بينهم، ولكن سرعان ما تحولت تلك العلاقة إلى خطبة وتخطيط إلى زواج ولكن وقع الإنفصال بعد أقل من عامين وقبل الزواج، ولكن من الواضح أن الأمر لم ينتهي بالنسبة إليهم وقد أجتمعا من جديد ولكن بالزواج في تلك المرة.

كلمات مفتاحية

بن أفليك جينيفر لوبيز جينيفر لوبيز تتزوج أخيرا من بن أفليك

تعليقات (0)

    لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.

مقالات ذات صلة

اقرأ ايضا