منة عرفة تثير تساؤلات الجمهور حول حملها بعد جلسة تصوير جديدة

منة عرفة تثير تساؤلات الجمهور .. النجمة الشابة التي دائما ما تثير الجدل من خلال حوارتها مع الإعلام أو جلسات التصوير الخاصة بها، فقد تعرضت الفنانة إلى هجوم كبير من قبل الجماهير بسبب تكرار انفصالها من زوجها الفنان الشاب محمود المهدي، كما أن حياتها الخاصة قد أصبحت على التواصل الاجتماعي بعد أن أعلنت ارتباطها منه والإنفصال عن نجم السوشيال ميديا علي غزلان بعد فترة إرتباط كبيرة.

منة عرفة تداعب جمهورها بالحديث عن حملها

قامت الفنانة الشابة منة عرفة بنشر مجموعة من الصور الحديثة لها من خلال حسابها الرسمي بالتواصل الاجتماعي، وقد ظهرت الفنانة بزيادة ملحوظة في منطقة البطن، وهو ما جعل الكثير من المتابعين يعلقون على الأمر وهل بالفعل حدث الحمل أم لا، وعلى الفور حرصت الفنانة على الرد على تلك التساؤلات وقد أكدت على أنها قد قامت بتلك الجلسة بعد وجبة فطار صغيرة وهو ما أظهر لها الكرش الصغير.

اقرأ أيضًا:  أحمد سعد يوضح دور زوجته في تألقه الفني خلال الفترة الحالية

منة عرفة تثير تساؤلات الجمهور
منة عرفة تثير تساؤلات الجمهور

وقد علقت الفنانة على الأمر قائله “للدرجة دي متعودين عليا ممشوقة القوام؟”، وهو ما أكد إلى الجمهور عدم حدوث الحمل خاصة وأن الفنانة قد قامت بإتمام زفافها بعيدا عن الصحافة والإعلام وبشكل مفاجئ، وذلك بعد أن أعلنت إنفصالها عن زوجها الحالي محمود المهدي للمرة الثالثة، وهو ما جعلها تبتعد بعد الزواج الذي تم خلال شهر مايو الماضي عن التواصل الاجتماعي، مؤكدة على أنها لا تفضل أن تكون حياتها مفتوحة أمام الجميع وهي لا تفضل الأمر كغيرها من النجوم.

يذكر أن الفنانة قد طالتها الكثير من الشائعات خلال الفترة الماضية وبعد عام كامل من عقد قرانها، مما أدي إلى حدوث الإنفصال بينها وبين زوجها أكثر من مرة وهو ما دفعها إلى الابتعاد عن الصحافة والتواصل الاجتماعي لفترة، ليتفاجأ الجميع بإتمام الزواج بدون الإعلان عن أية تفاصيل من قبل الطرفين.