بالصور ثاني تشكيلة من FLUTUR بالتعاون بين بوما ودوا ليبا

  • منذ 3 أشهر
  • / مشاهدات : 2668
  • موضة
التشكيلة الثانية من مجموعة FLUTUR المصممة بالتعاون بين بوما ودوا ليبا

صدرت التشكيلة الثانية من مجموعة FLUTUR بالتعاون المستمر بين العلامة التجارية بوما ونجمة البوب ​​العالمية دوا ليبا، تتميز تشكيلة Flutur بدرجات الألوان الفاتحة والتصميمات المريحة المستوحاة من ثقافة التصميمات الكلاسيكية. كما أنها غنية بدرجات الألوان الحيوية والتفاصيل المجسمة والتصميمات الكلاسيكية. وتضم التشكيلة التصميمات الرياضية التي تظهر من خلال القمصان الرياضية بنقشات مخططة وتصميمات الملابس الرياضية الكلاسيكية وخطوط القطع المستوحاة من البدل الرياضية. كما تتميز لوحة ألوان التشكيلة باستخدام درجات من الوردي والأرجواني والبرتقالي، والتي تشمل الملابس والأحذية والإكسسوارات، بينما تظهر دوا ليبا بنفسها بتصفيفة شعر باللون الوردي لتتناسب مع مخطط ألوان التشكيلة.

تظهر في مقدمة ومنتصف التشكيلة علامة فراشة دوا ليبا المستوحاة من النشرات الإعلانية الكلاسيكية وتعبر عن مرحلة الانتقال والبدايات الجديدة، وقد أصبح ذلك الشعار عنصراً أساسياً في حياة الموسيقية المولودة في لندن، والتي حرصت على تقديم أعمال مبتكرة جعلتها مميزة. يظهر شعار الفراشة الخاص بدوا ليبا في تصميمات كثيرة في التشكيلة مع علامة بوما المميزة برمز الفهد الذي يشير إلى القوة والسرعة.

“”تمثل الفراشة الانتقال والتحول والبدايات الجديدة. شعرت في البداية، عندما بدأت العمل على المجموعة الأولى لأول مرة، أن الفراشة تعبر بالفعل عن الكثير من المعاني في نظري. والآن، ومن خلال المجموعة الثانية، قد رسخ هذا المعنى نفسه للتو وأصبح أكثر أهمية في حياتي. ويبدو أن كل شيء قد تطور وتجلى بهذه الطريقة”.

 — دوا ليبا

تضم التشكيلة الثانية من مجموعة Flutur 30 منتجاً مع قطع أساسية بما في ذلك البدلة الرياضية T7 بتصميم متسع وحذاءCELL Dome King المميز، والذي صممته دوا ليبا حصرياً. وتشتمل التشكيلة على مجموعة من المقاسات الشاملة. كما تضم مجموعة من البدل الرياضية بدرجات الألوان الفاتحة المصممة وفقاً لرؤية دوا ليبا المفعمة بالحنين إلى الماضي، والبدل الرياضية المريحة والسهلة الارتداء. تشمل عروض الأحذية الكاملة نماذج مثل حذاء CELL Dome King وثلاثة تصميمات مختلفة من حذاء Mayze بما في ذلك أحذية Mayze والأحذية الطويلة Mayze وأحذية Mayze بمظهر معدني. وقد عملت دوا ليبا بالتعاون مع المساعد الذي تعاون مع بوما لفترة طويلة والمصمم وكاتب الأغاني بيلي والش، والذي ساعد في تصميم التشكيلة بالكامل.

تضم الحملة -التي صورها جوردان همنغواي وصممها جون بيرن- طاقم الرقص من جولة “الحنين إلى المستقبل” لدوا ليبا ويضم طاقم الرقص هذا: سامانثا غروفر وديدي مي فروم وجيسون نجوين وزاكاري مايل وفاتو باه وروبين لاود وشارون مانجويندينومو وديمي مينساه وكين هورن ولامار مانينغ وشواره باتلز.

 

كلمات مفتاحية

بوما

تعليقات (0)

    لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.

مقالات ذات صلة

اقرأ ايضا