بوما تجدد ملعب كرة السلة في الجافلية بالتعاون مع بلدية دبي

  • منذ 3 أشهر
  • / مشاهدات : 2812
  • موضة
بوما تجدد ملعب كرة السلة في الجافلية بالتعاون مع بلدية دبي

تتعاون بوما الشرق الأوسط وبلدية دبي في إعادة تصميم كرة السلة في الجافلية انطلاقاً من الرغبة في الحفاظ على رياضة كرة السلة والرياضة بشكل عام، وإحداث تأثير إيجابي في المجتمع الرياضي على المدى البعيد.

 

 ومنذ استئناف رعايتها رياضة كرة السلة، ركزت “بوما” جهودها على ترسيخ ثقافة كرة السلة لدى أبناء المنطقة، وتأمل الشركة أن يشكل الملعب المُجدد منصة تجمع محبي هذه اللعبة، وتشجعهم على الاستمتاع بممارسة الرياضة، فضلاً عن توفير مساحة تتيح لمحبي كرة السلة وخاصة جيل الشباب اكتساب وتطوير مهارات جديدة.

 

ويأتي هذا المشروع في إطار جهود بلدية دبي للتوسع في ممارسة الرياضة المجتمعية. حيث يعتبر هذا الملعب الأول ضمن سلسلة من الملاعب الرياضية التي تقوم البلدية بالعمل على تطويرها، بهدف التشجيع على الرياضة الصحية.

 

وقال سعادة داوود الهاجري، مدير عام بلدية دبي: “تحرص بلدية دبي على توفير كافة وسائل الراحة والمرافق الخدمية والترفيهية لسكان الإمارة، وتعد ساحة الجافلية إحدى المرافق الترفيهية التي سعينا إلى تطويرها، لتكون باكورة المرافق التي سيتم تحديثها بالتعاون مع القطاع الخاص. كما يسعدنا أن يكون المشروع باكورة التعاون مع شركة بوما العالمية، لتنفيذ الأعمال الفنية والتطويرية لملعب كرة السلة في منطقة الجافلية، والتي سيتبعها ملاعب رياضية أخرى مع شركات عالمية”.

 

ويعكس المشروع أهمية ملعب الجافلية بالنسبة لـ “بوما” باعتباره مركزاً وسطياً لرياضة كرة السلة، إضافةً إلى الجدارية الرائعة التي تزين الملعب للفنان دييغو ويكاندر، والمستوحاة من مجتمع كرة السلة في المنطقة.

 

وقال عبد الحميد عريبي، رئيس قسم التسويق في “بوما الشرق الأوسط”: “يشكل مشروع تجديد ملعب الجافلية خطوة طبيعية لشركة بوما، باعتبار أن العلامة التجارية وكرة السلة تجمعهما علاقة وطيدة. وتعكس “بوما هوبس” عقلية الثقافة أولاً، ويتيح لنا مشروع تجديد الملعب رد الجميل لمجتمع كرة السلة للأجيال القادمة، من خلال منح السكان مساحة أفضل لممارسة الرياضة على المدى الطويل. ونرغب في أن يتجمع الناس لممارسة رياضة كرة السلة واختبار الفن العام في هذه المنطقة النابضة بالحياة”.

 

وأضاف: “إن المساهمة في هذا النوع من المشاريع الشعبية تجسد أسلوب “بوما” في دعم مستقبل المجتمع وبناء جيل جديد من لاعبي كرة السلة. ونأمل من خلال إعادة تجديد هذا الملعب إلهام المزيد من الأشخاص في دبي للمشاركة في الرياضات المجتمعية. كما نريد إطلاق حوارات جديدة تتمحور حول مستقبل كرة السلة في المنطقة”.

 

كما طوّرت “بوما” سلسلة وثائقية تم إصدارها هذا الشهر بهدف توثيق هذا المشروع، وإعطاء نظرة جديدة كلياً لروح المجتمع والذي يعزز صورته النابضة بالحياة.

كلمات مفتاحية

بوما

تعليقات (0)

    لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.

مقالات ذات صلة

اقرأ ايضا