حملة Versace لخريف وشتاء 2022 بطولة Lily James

حملة Versace لخريف وشتاء 2022 بطولة Lily James

صورت الممثلة Lily James حملة Versace لخريف وشتاء 2022 مع حقيبة Greca Goddess الجديدة ؛ تجسد الممثلة إلهة Versace في الصور التي التقطها المصوران المشهوران Mert Alas  وMarcus Piggott.

“تحولت Lily عندما وقفت  أمام الكاميرا إلى شخصية مختلفة كليًا! أطلق ارتداء إطلالات من المجموعة العنان لجرأتها الشخصية واكتسبت طاقة وقوة جديدتين. هذا هو بالضبط ما يجب أن تشعر به عند ارتداء Versace! “

-Donatella Versace

 

كما هو الحال في أفلامها، حيث لعبت Lily أدوارًا مميزة من أميرات عنيدات إلى نساء مثيرات، فإن إطلالتها الجريئة و المندفعة تعدّ مثالًا على الثقة التي تميز Versace. يتم تصوير Lily على أنها إلهة أسطورية و ثائرة متمردة معاصرة بنفس القدر حيث ترتدي إطلالات الموسم الجديد من الملابس الجاهزة من اللاتكس  في حملة تدمج العناصر الكلاسيكية مع الإغراء المصحوب بالثقة.

 

تُظهر مجموعة Versace Men الفخامة العصرية الواضحة بصريًا، حيث تتناقض زخارف الأزهار للإطار الكلاسيكي مع المحتوى المعاصر للمجموعة.

 

تم طرح تشكيلة حقائب Greca Goddess ضمن مجموعة خريف وشتاء 2022. تعكس تناقضات Versace الشهيرة عبر صور الحملة تصميم الحقيبة الجديدة كليًا وتبرز دمجها بين الحرفية والأناقة مع طاقة معاصرة وجديدة تمامًا.

 

 

فريق الحملة:

 

المديرة الإبداعية:  Donatella Versace

المدير الإبداعي للحملة:Ferdinando Verderi

المصورون: Mert Alas & Marcus Piggott

بطولة:  Lily James, Sofiane Belaasri, Yilan Hua, Avanti Nagrath, Reece Nelson, Parker Van Noord, Lulu Wood

مدير الكاستينغ:Piergiorgio Del Moro

ستايلست:  Jacob K

كوافور:Karim Belghiran

فنان المكياج: Porsche Poon

 

 

كلمات مفتاحية

Versace

تعليقات (0)

    لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.

مقالات ذات صلة

اقرأ ايضا