توم هانكس يعلن عن تفاصيل عودته إلى السوشيال ميديا من جديد

توم هانكس يعلن عن تفاصيل عودته النجم الأمريكي الشهير عاد إلى الجماهير عبر السوشيال ميديا من جديد، وذلك بعد فترة كبيرة من الإنقطاع والتي وصلت إلى عامين وذلك بالتزامن مع اقتراب عيد ميلاده الـ 66، ويأتي ذلك الإعلان من قبل النجم الأمريكي الشهير وسط وجود حالة من الجدل حول حالته الصحية خلال الفترة الماضية، وسوف يصادف يوم 9 يوليو القادم عيد ميلاد النجم الأمريكي الأقرب إلى قلوب الجماهير.

توم هانكس يعلن عن تفاصيل عودته بعد فترة من الإنقطاع

عاد النجم الأمريكي توم هانكس إلى الجماهير مرة أخرى عبر السوشيال ميديا بعد فترة طويلة من الإنقطاع، والتي وصلت إلى عاملين كاملين وقد قام الفنان بكتابة منشور بالتزامن مع الاحتفال بعيد ميلاده وقد أكد الفنان على أنه سوف يكون متواجد في يوم عيد ميلاده على راديو boss radio 66، وقد حرص الفنان على نشر صورة من اللقاء والتي يرتدي بها قبعة العيد ميلاد وأمامه كعكة العيد ميلاد.

اقرأ أيضًا: فيلم Thor Love and Thunder يجمع بين المأساوية والكوميديا في عالم الخارقين

توم هانكس يعلن عن تفاصيل عودته
توم هانكس يعلن عن تفاصيل عودته

وقد علق النجم الأمريكي على تلك الصورة المميزة قائلا “عطلتنا الوطنية القادمة. بدون إعلانات bossradio66.com“، يذكر أن العودة الأولي للنجم الأمريكي إلى السوشيال ميديا كانت من خلال منشور دعم من خلاله الألبوم الخاص بزوجته وقد علق على ذلك الأمر قائلا “تتطلب العودة إلى وسائل التواصل الاجتماعي منشورًا مميزًا، هذا التسجيل الناجح لـ ريتا ويلسون وجوش جروبان، يُبث الآن على جميع المنصات ومتاح للبيع في متاجر الموسيقى”.

ويأتي نشاط الفنان على السوشيال ميديا بعد الظهور الأخير إلى النجم، والذي تسبب في حدوث قلق كبير للجماهير خاصة عندما ظهر الفنان وهو فاقد للكثير من الوزن في مهرجان كان السينمائي، كما ظهر الفنان في مناسبة أخرى وقد كان يعاني من رعشة في اليدين وهو ما تسبب في حدوث قلق كبير إلى الجمهور.