جنات تعود بعد فترة كبيرة من الغياب بمفاجأة للجمهور

جنات تعود بعد فترة كبيرة من الغياب .. المطربة المغربية الشهيرة من بين النجوم الذين تمكنوا من الحصول على شهرة كبيرة داخل مصر والوطن العربي، خاصة وأنها حرصت على تقديم الكثير من الأغاني باللغة المصرية تحديدا، وبعد فترة كبيرة من الغياب تمكنت الفنانة من العودة من جديد، حيث تم التأكد على أن النجمة المغربية تقوم بتحضير مفاجآت إلى جمهورها وترتب من أجل العودة بقوة مرة أخرى إلى الساحة الفنية.

جنات تعود بعد فترة كبيرة من الغياب وتعرض كواليس أحدث كليباتها الغنائية 

قامت المطربة المغربية جنات بالإعلان عن عودتها مرة أخرى إلى الساحة الفنية، وذلك بعد أن أختفت عن أعين الجمهور لفترة من الوقت والتي وصلت إلى عامين، وقد قامت الفنانة بالكشف عن كواليس عودتها إلى الغناء مرة أخرى، وقد نشرت مجموعة من الأخبار التي تتعلق بأحدث الكليبات الخاصة بها والتي سوف تقوم بطرحها خلال الموسم الجاري 2022، وسوف يكون الكليب هو التعاون الأول بينها وبينظزز المخرج فادي حداد.

 كواليس أحدث كليباتها الغنائية
كواليس أحدث كليباتها الغنائية

كما أوضحت الفنانة إلى أن تلك الأغنية سوف تكون رومانسية وقد حرصت على تصوير الجزء الأكبر من الكليب في لبنان، وأنها سوف تكون باللغة الإنجليزية مؤكدة على أن سبب غيابها الفترة الماضية كان لعدة أسباب والتي من بينها أسباب شخصية وأخرى إجتماعية بالإضافة إلى أزمة فيروس كورونا الذي تسبب في إيقاف الكثير من النجوم عن العمل، مؤكدة على أن الجمهور ينتظر لقائها بعد تلك الفترة من الغياب.

وحرصت النجمة على التأكيد بأنها سوف تقوم بمواصلة الأعمال الفنية الخاصة بها خلال الفترة القادمة، مشيرة إلى أنها سوف تقوم بتغيير الخطة الخاصة بها وتقديم مجموعة من الأغاني المنفردة بدلا من تقديم ألبوم جديد على حسب التصريحات الخاصة بها، مؤكدة على أن ذلك الأمر سوف يكون أسهل بكثير عليها بدلا من التحضير إلى الألبوم كاملا وطرحه.