ليندسي لوهان وبدر شمسان حديث العالم بعد إعلان زواجهم

ليندسي لوهان وبدر شمسان قصة أعلنتها الممثلة الشهيرة حول زواجها، رجل الأعمال بدر شمسان وذلك بعد إعلان خطوبتها خلال شهر نوفمبر الماضي، وقد أكدت الممثلة على أنها سعيدة للغاية بذلك الإرتباط، وقد حرصت على مشاركة الجمهور سعادتها من خلال نشر مجموعة من الصور الرومانسية التي قد جمعتها بزوجها، وقد حظت تلك الصور بانتشار بالغ وتفاعل كبير من قبل الجمهور ومحبى الفنانة على مستوى العالم.

ليندسي لوهان وبدر شمسان ينشران خبر زواجها من بدر شمسان للجميع

قامت الممثلة الشهيرة ليندسي لوهان بنشر خبر زفافها على رجل الأعمال بدر شمسان قائله “أنا أسعد امرأة في العالم، لقد وجدتني وعرفت أنني أريد أن أجد السعادة والراحة، كل ذلك في نفس الوقت، لا أصدق أنك أصبحت زوجي وحياتي وكل شيء”، كما حرصت على نشر صورة رومانسية حديثة تجمعها بزوجها.

اقرأ أيضًا: فرقة ايتيز تحي حفلها الأول في جدة وسط حضور جماهيري ضخم

ليندسي لوهان وبدر شمسان
ليندسي لوهان وبدر شمسان

وقد لاقى المنشور تفاعل كبير من قبل عشاق ومحبى الفنانة، يذكر أن الفنانة التي تعيش بدبي في الإمارات العربية المتحدة قبل 6 سنوات قد أكدت على وجود علاقة عاطفية مع رجل الأعمال بدر شمسان، وذلك بعد ظهورهم المتكرر أكثر من مرة في الكثير من المناسبات والتي من بينها مهرجان دبي للموسيقى قبل بداية كورونا.

يذكر أن ليندسي كانت مخطوبة إلى رجل أعمال يدعي إيجور، ولكن تم الانفصال خلال عام 2016 بعد أن وقعت مشاجرة بين الثنائي على الشاطئ، وقد خرجت الفنانة في تلك الفترة لتؤكد أنها قد قامت بدفع قيمة خاتم الخطبة وقد تعرضت إلى العنف من قبل خطيبها الذي نفى الأمر.