Sonos تطلق نظام مكبّر الصوت الجديد Sonos Ray

  • منذ شهرين
  • / مشاهدات : 77
  • أخبار
Sonos تطلق نظام مكبّر الصوت الجديد Sonos Ray

أطلقت Sonos نظام مكبّر الصوتٍ لتوسيع مجموعتها من أنظمة الصوت المنزليّة الغامرة، نظام مكبّر الصوت المدمج Sonos Ray الذي يوفّر صوتاً مذهلاً نسبة إلى حجمه. يمنحك نظام مكبّر الصوت الجديد تجربة صوتية تساعدك على الاستماع إلى المزيد من الموسيقى والإحساس بها من منزلك، تماماً مثل منتجات Sonos الأخرى. وقد بات بإمكان قسم أكبر من قاعدة عملاء Sonos الاستمتاع بمشاهدة البرامج التلفزيونية والأفلام وغيرها بصوت رائع مع نظام مكبّر الصوت Ray الذي يأتي بسعر مقبول. تمّ إطلاق هذا المنتج في جميع متاجر Sonos حول العالم في يونيو 2022 مقابل 1,299 درهماً إماراتيّاً.

 

وفي هذا الصدد، يقول الرئيس التنفيذي لشركة Sonos باتريك سبينس: “تحولت المنازل إلى صالات سينما ومراكز لياقة بدنية وصالات ألعاب وغيرها الكثير، بفضل وسائل البثّ التي لم تعد تقتصر على التلفزيون والموسيقى والأفلام. يسهّل Ray الحصول على تجارب صوت محسّنة، بفضل حجمه الصغير وصوته المذهل.”

تجربة صوتية مشوّقة مع نظام مكبّر الصوت Ray من Sonos

يرتقي نظام مكبّر صوت Ray بالترفيه المنزلي مع ابتكارات صوتيّة جديدة توفّر حواراً متوازناً وواضحاً وصوت بيس ثابتاً.

 

  • صوت يملأ الغرفة بأكملها: تمّ ابتكار الموجات الصوتية لهذا النظام بأسلوب خاص، حتّى تعكس الصوت من جدار إلى آخر، فضلاً عن تقنيات المعالجة المتطوّرة التي توزّع عناصر الصوت بدقّة في أرجاء الغرفة لتستمتع بتجربة غامرة بكل معنى الكلمة.
  • صوت متوازن: يتمتّع مكبّر الصوت بنظام بيس جديد يصدر أصواتاً منخفضة الموجة ومتوازنة للغاية، كما تجمع التقنيات الصوتية المتميزة بين الأصوات متوسّطة وعالية التردّد بدقّة كبيرة وتوازن عالٍ.
  • صوت مضبوط إلى حدّ الكمال: تم تصميم نظام Ray بواسطة لوحة الصوت Soundboard من Sonos التي تضفي لمسة مميّزة على عالم الأفلام والموسيقى، تماماً مثل جميع مكبّرات الصوت الأخرى من Sonos. يمكنك أن تضبط الصوت أكثر بعد مع خاصيّة Trueplay التي تمنحك تجربة استماع مثالية في مختلف غرف المنزل.
  • تجربة استماع محسّنة: يضمن نظام تحسين الصوت Speech Enhancement من Sonos المزيد من نقاوة الصوت لتفهم جميع الكلمات بسهولة، فيما يخفّف نظام Night Sound من حدّة التأثيرات العالية لكي لا تزعج الأشخاص الآخرين الذين يقطنون في المنزل.
  • تصميم صغير: يندمج تصميم Ray الصغير مع أي مساحة، سواء قررت وضعه على منضدة التلفزيون أو داخل خزانة صغيرة.
  • صوت مستدام: بالإضافة إلى ذلك، يتمتّع Ray بغلاف مصمّم بأسلوب مستدام هو الأكثر تطوّراً حتّى الساعة من علامتنا، مع علبة هدية ووسائد تبطين واقية مصنوعة من الورق المعاد تدويره 100%.

 

يجمع نظام مكبّر الصوت Ray بين بساطة المنتجات العلامة التي لا تضاهى وبين تعددية استخداماته، كما يأتي بسعر مقبول ليسهل عليك تصميم صالة الأفلام الأولى في منزلك أو توسيعها لتشمل المزيد من الغرف. يتوافق نظام مكبّر الصوت الجديد مع كافة خدمات البثّ المفضّلة لديك، لذا يمكنك الاستمتاع بالأفلام، والموسيقى وغيرها من خلال عملية إعداد وتحكّم بسيطة. ما عليك سوى فتح تطبيق Sonos على الجوّال والبدء بالاستماع بعد دقائق معدودة. يمكنك التحكّم بنظام مكبّر الصوت Ray بواسطة جهاز التحكّم بالتلفزيون أو تطبيق Sonos على الجوّال أو Apple AirPlay 2. أضفِ مكبّرَي صوت من نوع One إلى تصميم صالة الأفلام المنزليّة لتستمع إلى صوت محيطي رائع، أو قم بوصله بأي نوع آخر من مكبّرات صوت Sonos لتختبر التجربة نفسها في غرف متعدّدة.

 

كلمات مفتاحية

Sonos

تعليقات (0)

    لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.

مقالات ذات صلة

اقرأ ايضا