PACO RABANNE تطلق النسخة الأحداث من عطر INVICTUS

  • منذ شهرين
  • / مشاهدات : 1492
  • جمال
PACO RABANNE تطلق النسخة الأحداث من عطر INVICTUS

أطلقت علامة PACO RABANNE النسخة الجديدة من عطرها الشهير INVICTUS الذي يحتفي بالرجل الجريء والواثق من خلال تركيبة قوية وفوّاحة، وأعادت العلامة، التي لطالما ركّزت على مفاهيم القوة والتميز، ابتكار العطر الشهير بتركيبةٍ جديدة تلائم تطلعات الجيل الجديد ومتطلبات العصر الحالي، مع الحفاظ على مواضيع الرياضة والانتصارات المستمرة بصفتها مصدر الإلهام الأول وراء العطر.

ويعكس العطر الجديد قيم الجرأة والثقة والحضور المميز التي لا تزال هدفاً يسعى إليه الرياضيون حتى اليوم.

وتعليقاً على هذا الموضوع، قال Paco Rabanne: “نسعى إلى تقديم تجارب تفوق التوقعات بهدف الارتقاء بمعايير التميز إلى مستوياتٍ جديدة كلياً”.

ويحمل الإصدار الجديد من عطر INVICTUS، المخصص للجيل الجديد من الرياضيين، اسم INVICTUS PLATINUM، ويتميز برائحته الجذابة والمركّزة.

كما يحمل العطر، المستوحى من أساطير عالم الرياضة الذين لا يعرفون معنى الاستسلام، توقيع خبير العطور Domitille Michalon-Bertier، ويشكّل الخيار الأمثل للأشخاص المميزين بعزيمة لا تنطفئ.

ومن جهته، قال خبير العطور Domitille Michalon-Bertier: “أردت تقديم عطر يعكس الروائح الخشبية الحيوية واللمسات المعدنية الرقيقة”.

وتتكشف في العطر الجديد، المستوحى من بهجة النجاحات وفخر الانتصارات، نفحات الخزامى الجذابة، التي تعكس قيم النقاء والإصرار بأبهى صورها. كما يتكشّف العطر عن رائحة النعناع المنعشة، والذي يعد أحد أبرز الأعشاب العطرية. أما النفحات العليا للعطر، فتتكون من رائحة الجريب فروت المنعشة وعبير عشبة الأفسنتين، ليتكشف بعدها عن نفحاتٍ غنية تفيض بالرجولة من خلاصة الباتشولي التي تتناغم مع عبق السرو، المستخرج من شجرة شاهقة الارتفاع تتميز برائحة فريدة تُلهم التعمق أكثر بالمعاني التي تحملها تجارب الحياة. ويعبق العطر بنفحاتٍ نهائية من الروائح الخشبية المثالية للتعبير عن هذا التناغم الفريد بين القوة والثقة بالنفس. وبذلك، يصطحب العطر الرجالي الجديد عملاء العلامة برحلةٍ استثنائية في عالم الروائح الطبيعية الغنية والمنعشة.

ويتميز العطر بتركيبته العضوية، حيث يستخدم مكوناتٍ طبيعية بنسبة 90% ليعكس ارتباط العلامة الوثيق بالطبيعة الأم.

 

كلمات مفتاحية

PACO RABANNE

تعليقات (0)

    لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.

مقالات ذات صلة

اقرأ ايضا