مطعم نولوز يفتتح فرعه الجديد في دبي الجنوب

أعلن مطعم “نولوز”،الذي يشتهر بتقديم الأطباق الأفغانية الأصيلة بلمسة كاليفورنيا المميّزة،  عن افتتاح فرع جديد، ويدعو الضيوف إلى تذوّق تشكيلة من الأطباق الصحية من كاليفورنيا، إلى جانب أشهى النكهات الأفغانية.

يُشكّل “نولوز” الوجهة المثالية للضيوف الذين يبحثون عن مقهى فيه أجواء قريبة من القلب، حيث يُمكنهم تذوّق تشكيلة واسعة من الأطباق الاستثنائية المحضّرة بدقّة وعناية لينعموا بأفضل تجربة ممكنة.

ينتظر الضيوف تشكيلة من الأطباق المعاصرة والتقليدية، من السلطات الطازجة والمقرمشة إلى الكباب اللذيذ، بالإضافة إلى الأطباق الأفغانية التقليدية.

ومن أشهر الأطباق أيضًا نذكر طبق Qabli Pallow، المحضّر من الأرزّ المنكّه بالتوابل العطر ولحم الضأن الطري، ويُقدَّم مع الزبيب والجزر واللوز.

محادثات “نولوز”

سوف نطلق في فرع “نولوز” الخالدية سلسلة من اللقاءات تحت عنوان “محادثات نولوز”، يتطرّق فيها القادة من مجتمعات وقطاعات مختلفة إلى مواضيع متنوّعة من الأعمال وريادة الأعمال إلى التدريب وغيرها من المجالات.

تزداد الأجواء تشويقًا مع مصمّمة الأزياء ورائدة الأعمال من دبي راحيل حسّان، التي ستفتتح سلسلة المحادثات هذه، وستبهرنا بستايلها المميّز وذوقها الرفيع وإلمامها الواسع في مجال الموضة.

الفطور في “نولوز”

يعود الفطور في فرع “نولوز” داون تاون خلال أيّام الأسبوع من الساعة 9:00 صباحًا حتّى 12:00 ظهرًا، وخلال عطلة نهاية الأسبوع حتّى الساعة 2:00 بعد الظهر، لتلبية الضيوف الذي يريدون النوم صباحًا بعد سهرة طويلة! استمتع بمذاق التوست الفرنسي، الذي يتميّز بنكهة رائعة وشكل أروع، والمغطّى بالسكر ويُقدَّم مع الفاكهة الطازجة وأوعية الشوكولاتة اللذيذة الصغيرة للتغميس، وغيرها من أطباق الفطور الشهية.

خدمة توصيل الطعلم مع منصة “دليفرو إديشنز” Deliveroo Editions

يُسرّ “نولوز” إعلامكم بأنّ خدمة التوصيل أصبحت متوفّرة في دبي للغداء والعشاء، من الساعة 12:00 ظهرًا حتّى 1:00 بعد منتصف الليل، من خلال منصة “دليفرو إديشنز”، مطبخنا السحابي في شارع حصة الجنوبي، البرشاء 3.