افتتاح متجر كريستيان لوبوتان الجديد في بلاس ڤاندوم الدوحة

تم افتتاح متجر كريستيان لوبوتان الجديد في مول بلاس ڤاندوم في الدوحة، المتجر يضم قسمًا للرجال وآخر للنساء ويشغل مساحة 145 مترًا مربعًا، بتصميم فريد مستوحى من منزل كريستيان لوبوتان نفسه، ويقدم للزوار نظرة حصرية إلى شقة المصمم المميزة في باريس.

 

فقد صُمم المتجر كمساحة تتسم بالألفة والحميمية، يشعر فيها الزوار وكأنهم في زيارة إلى منزل أحد الأصدقاء الأعزاء، إذ يضم غرفتين، الأولى مستوحاة من ردهة استراحة نهارية والأخرى من غرفة معيشة مسائية، ويجتمع القسمان في تصميم يبعث بأجواء مريحة، فيما تضيف السجادة الحمراء الخاصة بالمتجر حسًا من الرقي والأناقة.

 

وتوفر الواجهة المزينة بحراشف حمراء والسيراميك الأزرق نظرة أولية إلى عالم كريستيان لوبوتان الإبداعي، مستحضرةً ثقافة البرتغال، إحدى بلدانه المفضلة. وقد تم تصميم المساحة الأولى من وحي غرفة المعيشة الخاصة بالمصمم، حيث تقدم مجموعة مختارة من الأحذية للنساء على منصات عرض مصنوعة من ألواح من البتلات والأوراق العضوية تأطرها بلاطات من السيراميك. وتحيط بالمساحة رفوف معلّقة على خلفية مرآة تبرز كل تفاصيل التصاميم بشكلٍ رائع. أما في الممرات، تعكس الأبواب المؤطرة بأشكال مطلية يدويًا باللون الأزرق الفاتح حب كريستيان لوبوتان للحرفية ورسوماته الخاصة. وتستمر الرحلة نحو المكتبة، التي تسلّط الضوء على القطع المميزة التي يوفرها دار كريستيان لوبوتان.

 

أما الغرفة الثانية المستوحى تصميمها من غرفة معيشة رسمية، فهي تعرض أحذية من مجموعة الرجال على خلفية أرائك زرقاء تضفي لمسة من الحيوية على المكان، فيما تعرض الخزائن المنخفضة المصنوعة من خشب الجوز والألماس المربع المزيد من الأحذية من مجموعة ربيع-صيف 2022 للرجال.

 

كما يقدم المتجر مجموعة حصرية لمنطقة الشرق الأوسط للنساء والرجال تحت اسم “الحديقة السرية”، تحتفي بالطبيعة وبالحدائق الخضراء الزاهية والفاخرة. وتعكس “الحديقة السرية”، التي تجسّد بهجة الربيع والولادة من جديد، شغف كريستيان بالطبيعة والبستنة وتصميم المناظر الطبيعية، التي تلعب دورًا أساسيًا في أعماله وتصاميمه. تتوفر هذا المجموعة في البوتيك الجديد، إلى جانب مجموعات أحذية واكسسوارات الموسم الجديدة لكل من النساء والرجال.

 

يمكنك أيضا قراءة More from author