مطعم أصيل يطلق عرض توفيري مميّز

مطعم “أصيل” في فندق ريكسوس بريميوم، أجمل وأرقى الوجهات في جميرا بيتش ريزيدنس في دبي، يقدم تجربة صيفية مميّزة يطغى عليها الطابع الشرقي لناحية المأكولات والديكور والموسيقى.

 

وأطلق المطعم قائمة محدّدة توفيرية لقاء 195 درهمًا إماراتًيا، تضمّ ما لذّ وطاب من المأكولات اللبنانية والمغربية والتركيبة.

 

تشمل القائمة باقة من أشهر أطباق المطعم، بدءًا من المازة مثل ورق العنب بالكرز الحامض وسلطة غافورداغي وغيرها. تليها المقبّلات الساخنة وتشمل البطاطا الحرّة والمانتي اللذيذ. أمّا الطبق الرئيسي فهو طبق مشاوي أصيل المؤلّف من مشاوي تركية ولبنانية. الختام مسك مع حلوى السميد والكنافة التركية اللذيذة المحضّرة من عجينة القطايف مع الجبنة والفستق والآيس كريم بنكهة المسك. وطبعًا تشمل القائمة أيضًا المشروبات!

 

تحلو أمسيات الصيف مع الأجواء الشرقية التي تطغى على مطعم أصيل فيما الأقمشة الفاخرة والأثاث العتيق في قاعة الطعام يضفي أجواء الزخارف العربية التقليدية إلى المطعم.

 

تتعدّد خيارات المقاعد في المطعم، من الطاولات التي تتّسع لمجموعات كبيرة إلى الكنبات للاسترخاء، أو المجلس للاستمتاع بتجربة شرقية أصيلة.

 

أمّا الترّاس المطلّ على شاطئ جميرا وعين دبي، فيشكّل الوجهة المثالية للاستجمام والتدخين وتناول الطعام أثناء التنعّم بمناظر المدينة الخلّابة وأجواء الصيف المميّزة المختلفة والنابضة بأروع الأجواء الترفيهية كل أسبوع. تعزف الفرقة الموسيقية الحية الألحان الشرقية كل ليلة اثنين، فيما يستضيف المطعم سهرة أندلسية كل ثلاثاء. أمّا سهرة الجمعة، فيحييها الفنّان سيمون حدشيتي بأروع الأغاني اللبنانية في سهرة الحنين إلى ماضي لبنان.

يمكنك أيضا قراءة More from author