مستحضرات JUANA SKIN رفيقك في السفر والرحلات

تستخدم علامة Juana Skin مركّب الكانابيديول الطبيعي وتقوم بمزجه مع المستخلصات النباتية المميزة بخواص علاجية، للحصول على مركبات مختبرة سريرياً تضمن الحصول على التغذية والترطيب والحماية، مما يجعل مستحضراتها الرفيق الأمثل خلال السفر للحفاظ على نضارة وإشراقة البشرة.

 

ما هو الكانابيديول؟

يعتبر الكانابيديول مكوناً فعّالاً وهو أحد مركبات نبات القنّب، ويستخدم في تركيب مستحضرات التجميل والعناية بفضل خواصه العلاجية العديدة. ويعد الكانابيديول، على عكس مركب رباعي هيدرو كانابينول الذي يحمل تأثيراً مخدراً للجسم، مكوناً طبيعياً آمناً، حيث ينتج جسم الإنسان حاجته الخاصة من مركبات الكانابينويد، المعروفة بنظام الكانابينويد الداخلي، المسؤولة عن تنظيم العمليات في جسم الإنسان وضمان توازنها. ولا يحتوي الكانابيديول على أي كميةٍ من مركب رباعي هيدرو كانابينول الذي يمنح التأثير المخدر للماريغوانا، كما لا يشتمل على أي تأثيراتٍ نفسية أو عاطفية، مما يمنحه شهرة واسعةً في المنطقة والعالم.

 

خيارٌ مثالي للبشرة المرهقة

توفر زبدة الجسم الناعمة من علامة Juana Skin خياراً مثالياً للعناية بالبشرة خلال السفر بفضل نتائجها الفورية والفعّالة، فهي تضمن الاستمتاع بالراحة والاسترخاء وتعمل على تخفيف القلق والإرهاق. ويمنح زيت المكاديميا وزبدة الشيا الغني بالكانابيديول البشرة ملمساً ناعماً ويعيد لها التوازن والحيوية، كما يضمن الحفاظ على بشرةٍ مشرقةٍ ونضرة.

 

دلالٌ واسترخاء بعد السفر

يعاني معظم الأشخاص من تشنج العضلات والتورم عند العودة من رحلات السفر الطويلة، مع شعور الإرهاق الذي يسببه حمل حقائب الظهر الثقيلة. وتوفّر علامة Juana Skin الحل الأفضل لذلك من خلال جل تبريد البشرة الذي يعمل على تهدئة الألم وتخفيف التشنج بشكلٍ فوري، ويتمتع برائحة منعشةٍ وفريدة. ويشكّل هذا المستحضر خياراً مثالياً لمحبي المغامرات ممّن ينطلقون في رحلات التسلّق أو المشي لساعاتٍ طويلة ويمنحهم راحةً طويلة الأمد، ويتميز بقوامه الخفيف وسريع الجفاف الذي لا يترك أي أثرٍ على الملابس.

معلومات إضافية

يجب مراعاة شروط حفظ المستحضرات الغنية بالكانابيديول كغيرها من المستحضرات النباتية الطبيعية، من خلال وضعها في مكانٍ بارد بعيداً عن أشعة الشمس وحمايتها من التعرّض لدرجات الحرارة العالية عند السفر والتنقل، حرصاً على خواصها الفعالة خلال الاستمتاع بإجازة لطيفة.

 

يمكنك أيضا قراءة More from author