الكويت تستضيف الإصدار الأول من Oud Fashion Talks

تستعد الكويت لاحتضان الإصدار الأول من Oud Fashion Talks. حيث تقام سلسلة من المحادثات والندوات مع خبراء ونشطاء شاركوا في تشكيل مشهد الموضة في الكويت والمنطقة، تتمثل أهداف Talks Fashion Oud  في إشراك الجمهور في الموضوعات الحيوية مثل نمو الموضة المستدامة.

وينتظر أن تنشئ المحادثات جسراً بين الكويت وعالم الرفاهية الدولي للتعمق في موضوع الاستدامة، وتسليط الضوء على التحديات في صناعة ً الأزياء والإبداع في منطقتنا، وخلق مجتمع إبداعي متكامل، فضلا عن تشجيع الاستثمار في المبدعين والمصممين المحليين.

 يقام OFT في مركز الشيخ جابر الأحمد الثقافي وسوف يستضيف متحدثين ومنسقين ملهمين في مجال صناعة الأزياء مثل عمران أمد المؤسس والرئيس التنفيذي ل Fashion of Business The، رشاد طبيعات مؤسس محلات العثمان في المنطقة، إيلي صعب جونيور الرئيس التنفيذي لإيلي صعب، نجلاء المعتوق مؤسس محلات الأسطورة وأكثر.

 عبرت مؤسسة OFT زينب العبد الرزاق قائلة “لطالما كانت الكويت وجهة للأزياء والإبداع خاصة في قطاع الموضة، لقد حان الوقت لمثل هذه المبادرات لكي تولد في الكويت مع كل التطور والانفتاح في المنطقة. نود ربط المجتمع المحلي بالعالم وتشجيع التفكير الجديد وتعزيز التقدم في صناعة الأزياء المحلية.

 سيتم OFT برعاية أكثر الشركات عراقة في الكويت لبدء محادثات مع خبراء الموضة ومطوري الأعمال. من خلال شركاءنا “بنك الخليج، زين، شركة علي الغانم وأولاده ومجموعة التمدين وموقع عود. كوم.