مطعم أنتيكا يقدم باقة من أروع السهرات الترفيهية

يحيي أنتيكا سهرات ترفيهية استثنائية وشرقية بامتياز، تجمع بين المأكولات اللبنانية والعروض الفنية المتواصلة التي تخاطب الحواس وتعِد بسهرة من العمر.

 

يضمّ أنتيكا قاعة داخلية فسيحة إلى جانب ترّاس خارجي يطلّ على أجمل مناظر المدينة، حيث يستضيف أجمل السهرات من الإثنين إلى الأحد.

 

باختصار، يشكّل أنتيكا الوجهة الأروع على الإطلاق للاستمتاع بالعروض الترفيهية المميّزة التي يحييها ألمع الفنّانين، إلى جانب المأكولات والمشروبات اللذيذة.

 

كل سهرة أحلى من الثانية في أنتيكا، مع برامج ترفيهية يتصدّرها ألمع الفنّانين والعروض الحية والأمسيات ذات طابع مختلف كل يوم من الأسبوع.

 

سهرة المازة

تحلو سهرة المازة كل يوم إثنين التي يحييها المغني رامي كنجو والموسيقي فراس.

 

ليلة النجوم

يولع النجوم الأجواء على مسرحنا كل ليلة ثلاثاء. كل شيء ممكن في أنتيكا، فماذا تنتظر؟ اقضِ معنا سهرة من العمر في ليلة النجوم!

 

بنت السلطان

خصّصنا سهرة للسيّدات كل ليلة أربعاء من الساعة 8:00 مساءً حتّى منتصف الليل، يحييها النجم زياد الأسمر!

 

1900 وخشبة

إذا كنتَ من محبّي جوّ السهر، فما لك سوى أنتيكا. ارقص طوال الليل على وقع أجمل الأغاني الطربية القديمة كل ليلة خمس مع سهرة 1900 وخشبة التي تحييها المغنية فرح نخول والمغني مجد خليل، واستمتع بتناول أطيب المأكولات والمشروبات!

 

أنتيكا لايف

انضمّ إلينا لاستقبال عطلة نهاية الأسبوع مع كريم نور والراقصة جويل كل ليلة جمعة واستمتع بالرقص على أروع الأغاني العربية.

 

عرض أنتيكا شو

استفد من سهرتك يوم السبا مع النجم فادي حرب، ومع الراقصة الجميلة جويل!

 

سهرة الأحد اللبنانية

إذا ظننتَ أنّ الأجواء الاحتفالية انتهت مع انتهاء عطلة نهاية الأسبوع، فأنت مخطئ! أجمل السهرات بانتظارك كل ليلة أحد مع الرائعين رواد خليل وداني شمعون!

إذا أردتَ قضاء سهرة من العمر محاطًا بأشخاص ينبضون بالطاقة والحياة، والاستمتاع بعروض فنية يتخلّلها أروع الأغاني والألحان، فتفضّل إلى مطعم أنتيكا حيث تنتظرك تجربة تبقى محفورة في الذاكرة!