قميص بولو رالف لورين بحلة جديدة

  • منذ 5 أشهر
  • / مشاهدات : 1819
  • موضة
قميص بولو رالف لورين بحلة جديدة

رالف لورين تحتفل بمنتجها الأكثر شهرة -قميص بولو- جنبًا إلى جنب مع “قميص بولو رالف لورين، وهو كتاب قيّم جديد نشرته دار ريزولي إنترناشيونال، وستنعكس الحملة التسويقية المتكاملة المصاحبة لإطلاق الكتاب على التأثير الثقافي المذهل لقميص البولو على مدى العقود الخمسة الماضية وسوف تعيد تقديمه لجيل جديد من المستهلكين من خلال سلسلة من المبادرات والتركيبات، مجموعة من قمصان بولو المستدامة والمبتكرة والقابلة للتخصيص المتاحة للشراء مع سرد قصص غامرة والكثير.

ستنشر ريزولي إنترناشيونال في محور الحملة كتاب قميص بولو رالف لورين، والذي يعد نظرة رائعة على تاريخ هذه القطعة الكلاسيكية الخالدة. مع التصوير الفوتوغرافي الجميل، ومقدمة بقلم رالف لورين، وخاتمة لديفيد لورين، يسلط الكتاب الضوء على القميص نفسه.

يمثل قميص بولو رمزًا ثقافيًا يرتديه الجميع من نجوم السينما والرؤساء إلى الرياضيين والفنانين، وهو يجسد أسلوبًا غير رسمي وأنيقًا فريدًا من نوعه في أمريكا. كما ورد في الفصل الأول، “قميص بولو هو بالنسبة لرالف لورين ما يمثله ميكي ماوس لديزني أو مبنى إمباير ستايت بالنسبة لمدينة نيويورك.” سواء تم ارتداؤه مع ياقة مرفوعة أو مفتوحة، أو سواء تم ارتداؤه بشكل أنيق تحت سترة بزة رسمية، فإن قميص بولو يُجسد تفاؤل الأسلوب الأمريكي. سافر قميص بولو في كل مكان لأكثر من خمسة عقود، وخلق ذكريات لكل من جعله جزءًا من حياته. لم يُصبح لوحة فنية لفن لورين فحسب، بل أصبح خلفية وإلهامًا للعديد من الأحلام والآمال والطموحات للناس في جميع أنحاء العالم.

كما صرح رالف لورين، الرئيس التنفيذي والمدير الإبداعي لشركة رالف لورين كوربوريشن، في مقدمة الكتاب، “أردت أن يصبح القميص جزءًا من حياة الشخص الذي يرتديه. لم أكن أعلم أبدًا أنه سيصبح بعد خمسين عامًا أيقونة شخصية في جميع أنحاء العالم. ما أفعله أستوحيه دائمًا من الطريقة التي يعيش بها الناس. إنه صادق ونابع من القلب وآمل أن يكون هذا ما يمس تنوع الأشخاص الذين يرتدون ملابس بولو الخاصة بي وجميع ملابسي. “

ويطمح رالف لورين إلى استخدام مواد مستدامة ومسؤولة المصدر تطيل عمر المنتج بينما تتطلب القليل من الكوكب. تماشياً مع أهداف ومبادرات الاستدامة تلك وفيما يتعلق بإطلاق أحدث كتاب للعلامة التجارية “قميص بولو رالف لورين“، ستتوفر عروض موسعة لقميص البولو الكلاسيكي.

كلمات مفتاحية

رالف لورين قميص بولو رالف لورين

تعليقات (0)

    لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.

مقالات ذات صلة

اقرأ ايضا