8 من Yoox تقدّم Tales of Africa

يشكل Tales of Africa مشروعاً استثنائياً مخصصاً للعالم الحرفي والثقافات الإفريقيّة، بما فيها الطبعات بتقنية الصباغة المتدرّجة بالربط، والأشكال الهندسية والتطريزات الثمينة، تمتزج الحرفية المحليّة مع ميزات علامة 8 من Yoox الجماليّة، ما أدى إلى مجموعات الكبسولة من توقيع ستة مصممين من القارة الإفريقية.

 

يتحدّث كلّ واحد منهم باسم واحدة من تقاليد بلاده أو بلاد أخرى، ويعيد ابتكارها بأسلوب عصري، مازجاً ما بين المواد الخام الأصيلة، التصاميم والتقنيّات المبتكرة.

 

تتضمن هذه المجموعات ألبسة جاهزة، حقائب، أكسسوارات وحتى أحذية تتميّز جميعها بجماليات الثقافات الإفريقية القوية النابضة بالحياة. إذ تجتمع التقاليد بالابتكار لصنع منتجات استثنائية: من حياكة Faso dan fani التي يقدّمها Imane Ayissi إلى أقمشة كينتي التوغولية Togolese Kente التي تقدّمها Estelle Yomeda والزينة الجنوب إفريقيّة النابضة بالحياة لأحذية Galago. تتبعها ابتكارات iFele من Reggi Xaba، وأكسسوارات Inzuki  من تصميم Teta Isibo ومجموعة ملابس Inside Blue  من ابتكار Nkwo Onwuka.

 

وبفضل التعاون مع Lago54، الوكالة الأوروبية الأولى المخصصة لتسويق مصممي الأزياء الإفريقيين حصرياً، سينال المصممون الست فرصة التعاون مع قاعدة زبائننا العالميين.

 

 

يمكنك أيضا قراءة More from author