مكياج سهرات ذهبي صيفي مستوحى من إطلالات كارا ديليفين

  • منذ 5 أشهر
  • / مشاهدات : 1084
  • جمال
مكياج سهرات ذهبي صيفي مستوحى من إطلالات كارا ديليفين

مكياج السهرات الذهبي يبرز بشكل خاص هذا الصيف، مع العديد من التدرجات البراقة، لضمان جمال براق ورسمات جريئة وملفتة، ويمكنك تطبيق مكياج السهرات الذهبي من إطلالة كارا ديليفن، الذي اختارته في إطلالاتها الأخيرة في حفل Met Gala .

كريم أساس فاتح DIOR FOREVER SKIN CORRECT IN 1W

طبقي أسلوب كارا ديليفن مع تمرير كريم أساس فاتح من دار DIOR FOREVER SKIN GLOW 1.5W ليتلاءم مع البشرة الحنطية، بعدها احرصي على اختيار كونسيلر مميز يخفي اسوداد العين من DIOR FOREVER SKIN CORRECT IN 1W ومرريه بنعومة على أطراف العين، والأهم لمنع إفرازات الزيوت تثبيت البشرة المشرقة من خلال تمرير بودرة مطلقة من Diorskin POUDRE GLOW 21 DT SL F39.

كارا ديليفن لجأت في إطلالتها الذهبية إلى تطبيق رسمات عيون براقة، فطبّقي على خطاها الظلال الذهبية الفاتحة والبراقة من علبة ظلال Dior FaceGlow Palette 002 F39 على كامل الجفون العليا للعينين بأسلوب السموكي، مع إضاءة الجهة الداخلية للعينين بموازاة الحواجب باللون البني المات من علبةDIORSHOW 5 COULEURS COUTURE EYESHADOW PALETTE IN 519 NUDE DENTELLE. كما مرّري القلم الذهبي العريض والكريمي من Diorshow 24H STYLO PEARLY GOLD 20 DT SL F39 بأسلوب مجنج إلى الأعلى مع دمجها بخطوط الجفون العليا.

ماسكارا كثيفة وسوداء Diorshow MASCARA ICONIC OVERCURL BLACK 20 DT SL F39

كارا ديليفن ركزت على وضع الرموش الاصطناعية قبل تكثيف الشعيرات بطبقتين من الماسكارا ‏السوداء Diorshow MASCARA ICONIC OVERCURL BLACK 20 DT SL F39  للحصول على مكياج سهرات ذهبي.

أحمر شفاه مشمشي DIOR ADDICT LIP GLOW OIL IN 001 PINK

ولتنهي مكياجك بأسلوب كارا ديليفين، اختاري البلاشر المرجاني الفاتح من DIOR BACKSTAGE ROSY GLOW BLUSH IN 004 CORAL، وحافظي على أحمر الشفاه اللماع والمشمشي مع تمرير DIOR ADDICT LIP MAXIMIZER PLUMPING GLOSS IN 016 SHIMMER NUDE بعد تحديد الشفاه بالكونتور الكريمي العريض من  DIOR CONTOUR IN 100 NUDE LOOK

كلمات مفتاحية

Dior Met Gala كارا ديليفن

تعليقات (0)

    لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.

مقالات ذات صلة

اقرأ ايضا