adidas Originals تطلق أول منصة لصنع أفاتار مستند إلى الشخصية

أطلقت adidas Originals أول منصة لصنع أفاتار مستند إلى الشخصية، احتفالاً بإطلاق أحدث مجموعة Ozworld تبتكرها العلامة.

صُممت تجربة Ozworld عبر الإنترنت لتمكين وتشجيع الجميع للسعي وراء التعبير عن الذات، حيث تمكن هذه المنصة المستخدمين من ابتكار ذواتهم الرقمية الفريدة، والتي يمكنهم بعد ذلك نقلها عبر الويب بالتعاون حصريًا مع Ready Player Me – وهي عبارة عن منصة تجسيد عابرة للتطبيقات خاصة بالـ metaverse تسمح يسمح لأي شخص باستكشاف عوالم افتراضية بهوية واحدة متسقة.

 

احتفالًا بالمنصة الفريدة من نوعها، تعاونت adidas Originals على المستوى الإقليمي مع أربعة مبدعين ناشئين مقيمين في دبي، قاموا بالكشف عن انتقالهم من الحياة الواقعية إلى Ozworld عبر منصات وسائل التواصل الاجتماعي الخاصة بهم. تجسّد كل من المواهب الأربعة -وهم Moh Flow وأحمد فريد وناظلي فراس وتاليا فواز – روح عالم  Ozworld التي تعكس الرغبة في التعبير عن الذات. تبدأ الرحلة باختفاء غامض وغير متوقع، مما جعل المتابعين مرتبكين ومتحمسين لما سيحصل لاحقًا، مع تقديم دليل واحد فقط لخلق جو يلفه الفضول والغموض. فقد قامت البوابة بنقلهم من الحياة الواقعية إلى Ozworld حيث أصبح الـ Alter Ego بهم حقيقيًا.  في كل مرحلة من المحتوى، يصطحب المشاركون الموهوبون المشاهدين في رحلة مثيرة عند دخولهم البوابة الرقمية حيث يتنقلون بحرية في عالم رقمي يحتفل بالتفرد، ويلهمون غيرهم لخوض هذه التجربة الافتراضية الجديدة.

 

تعتبر مجموعة Ozworld بمثابة منصة تتيح استكشاف الستايل الشخصي ودعوة للسعي وراء التعبير عن الذات سواء في الحياة الواقعية أو افتراضيًا. تدعم تجربة الويب المصاحبة، التي تستند إلى هذه الروح، جوهر الشخصيات الفردية بدلاً من المظاهر الجسدية من خلال حث المستخدمين على الإجابة على سلسلة من الأسئلة – بما في ذلك اختيار تصميم أحذية Ozworld المفضل لديهم – من أجل معرفة المزيد عن هويتهم. ستقوم المنصة، بمجرد مشاركة هذه المعلومات، بترجمة المدخلات إلى أفاتار رقمي فريد يستمد الإلهام من الرموز المرئية الديناميكية لمجموعة Ozworld.

 

 

بعد قيام المستخدمين باختيار شخصياتهم سيكون بإمكانهم تجربة تحريك الأفاتار الخاص بهم، بالإضافة إلى تجربة ارتداء أحذية رياضية من المجموعة وشرائها رقميًا. سيتمكن كل مستخدم وفي الوقت نفسه من تنزيل الـ alter ego الخاص بـ Ozworld لنشره  على شكل ملصقات وصور GIF عبر حسابات وسائل التواصل الاجتماعي الخاصة به.

 

سيتمكن كل آفاتار شخصي من عبور الويب من خلال شراكة خاصة مع Read Player Me، حيث تعتبر هذه التجربة بمثابة خطوة جديدة جريئة نحو مستقبل التعبير عن النفس في العالم الافتراضي. تعدّ هذه الشراكة الأولى بالنسبة للعلامة التجارية التي يتم من خلالها تجاوز محدودية المنصة- حيث تقدم إمكانية الاستخدام المتداخل للأفاتار عبر أكثر من 1500 تطبيق ولعبة metaverse مختلفة.

 

يعدّ إطلاق منصة Ozworld بمثابة الخطوة الجريئة التي تطمح adidas Originals  لاتخاذها لإنشاء Metaverse مفتوح ومتفائل متاح للجميع، من خلال تشجيع إمكانيات جديدة للإبداع والتعاون والانتماء، وذلك بصفتها صوتًا رائدًا للتفكير المبدع، حيث توفر العلامة التجارية مساحة جديدة فريدة للتعبير عن الذات متاحة أمام الجميع وبأسعار معقولة.

 

يمكنك أيضا قراءة More from author