Bell & Ross   تقدم ساعة BR V2-92 FULL LUM

Bell & Ross   تقدم ساعة BR V2-92 FULL LUM

 

Bell & Ross تقدم ساعةBR V2-92 FULL LUM الجديدة التي تتماشى مع أحدث الابتكارات في رموز التصميم والموضة.

 

يعود أصل علبتها المستديرة الكلاسيكية الى عائلة Vintage المميزة من Bell & Ross. لكن تمّ تزيينها أيضًا بإضافة تشطيبات FULL LUM الحديثة جدًا عليها. المينا في هذه الساعة المعاصرة ذاتية الضوء وتضيء بشدة في الظلام. الامر الذي جعل من هذه الساعة الرياضية الشريك المثالي “للمهام الليلية” على اختلاف أنواعها.

 

تُطوِّر Bell & Ross ساعات مقاومة ودقيقة للمحترفين الذين يقومون بتأدية مهماتهم على قدر عالٍ من الدقة المهنية. تلبي ساعة BR V2-92 FULL LUM الجديدة هذا الطلب تمامًا. تهدف هذه الساعة الرياضية إلى الحصول على سطوع فائق وإمكانية قراءة قصوى نهارًا وليلاً. مقاومة للماء حتى عمق 100 متر، تتمتع بغلاف فولاذي بقطر 41 ملم. مع اللمسات النهائية العصرية والعملية من FULL LUM، تنغمس هذه الساعة الرياضية الغير عادية عميقاً مستكشفة قلب الليل الحضري أيضًا.

 

شخصيّة مزدوجة: أصيلة وخالدة في آن

تُعد ساعة BR V2-92 FULL LUM الجديدة من العام 2022 أحدث إضافة إلى هذه المجموعة الناجحة. هذه الساعة ذات الثلاثة عقارب جريئة بحداثتها لا تخشى التناقضات.

– غير محدودة بزمن:

تتميز بعلبة Bell & Ross Vintage ذات الخطوط الدائرية الخالدة. مجهزة بمحرك معيار BR-CAL.302  ذات التعبئة الأوتوماتيكية الدقيقة والمقاومة. تعرض الساعات والدقائق والثواني بواسطة عقارب مركزية والتاريخ في فتحة.

– ساعة فريدة ومبتكرة:

إنها تتبنى لمسات FULL LUM النهائية المعاصرة للغاية. تبرز بشكل خاص من خلال مينا الساعة المضيء تمامًا في الظلام.

مادة Super-LumiNova®: وظيفة ولون مميز

 

تستحضر كلمة “Lum” أيضًا مادةSuper-LumiNova® ، مادة فسفورية تضيء في الظلام. هذا الطلاء الغير قابل للتغيير يخزّن ضوء النهار لاستعادته عند حلول الظلام.

يستفيد المينا والعقارب والأرقام والمؤشرات في ساعة BR V2-92 FULL LUM من هذا الطلاء الشديد الإضاءة بلونين مميزين:

– خلال النهار، يوفر المينا المغطى بمادة Super-LumiNova® C5 لونين فريدين. تم تزيين قاعدة المينا باللون الأخضر المائي اللطيف والغامض بعض الشيء، وهو أمر غير مألوف في صناعة الساعات. العقارب والأرقام والمؤشرات مغطاة بمادة Super-LumiNova® C3 ذات اللون الأصفر الباهت. خلال النهار، تكون هذه الألوان الغير عادية غير ظاهرة للعيان.

– يضيء Super-LumiNova® في الليل. تشعُّ المينا بخلفية من اللون الأزرق القوي. تضاء العقارب والأرقام والمؤشرات باللون الأخضر الفاتح المبهر. تتناقض ألوان الفلورسنت هذه مع الخطوط السوداء للمؤشرات على مينا الساعة بالكامل. ساعة مزينة بالضوء بأكملها.

ساعة البومة الليلية الأنيقة

 

في الليل، تكون جميع الساعات تقريبًا باللون الرمادي والداكن … باستثناء ساعةBR V2-92 FULL LUM التي تتألق ألوانها مشرقة في الظلام. تخلق هذه الساعة بعد ذلك كونًا متوهجًا وبراقًا وملونًا. يذكّر قرصها ذات اللونين بأضواء النيون المشعة في المدن الكبرى.

ألوانها الغير العادية تجعلها ساعة عصرية للغاية.

تستهدف هذه الحداثة عشاق الساعات الفريدة وكذلك عشاق الليل العصري في المناطق الحضرية. تعتبر ساعة BR V2-92 FULL LUM  أداة احترافية بقدر ما تعتبر أيضاً من إكسسوارات الموضة المحببة.

يتمّ استخدام إطارها الدوار الثنائي الاتجاه المسنن لضبط المعايير في الوقت المناسب، من أجل التحكم بها حتى في أحلك الظلمات.

 

كلمات مفتاحية

Bell & Ross BR V2-92 FULL LUM

تعليقات (0)

    لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.

مقالات ذات صلة

اقرأ ايضا