بيستر فيلج توفر فرصة زيارة أبرز وجهات التسوق الفاخرة

مجموعة بيستر فيلج للتسوق، تقدم تجارب تسوق شاملة لضيوفها خلال عيد الفطر، على بعد ساعة فقط من العديد من أهم المدن وأكثرها حيوية في أوروبا، من خلال 11 قرية تتيح للضيوف تجربة أفخم وجهات التسوق العصرية أثناء الاستمتاع بثقافة المدينة. ويمكن للضيوف كسب الأميال من خلال برنامج سكاي واردز التابع لطيران الإمارات أو النقاط من خلال برنامج المسافر الدائم من الاتحاد للطيران، عند التسوق في إحدى الوجهات أو تناول الطعام في أحد المطاعم المنتشرة في قرى المجموعة.

فيدنزا فيلج

تستأثر فيدنزا فيلج بموقع مميز على بُعد أقل من ساعة عن مدينة ميلان، وتقدم تجربة فريدة تحاكي أصالة المدينة ومكانتها كعاصمة للموضة في العالم. وتتميز القرية بمساحات مفتوحة مخصصة للمشاة، تنبض بالحيوية، فضلاً عن هندستها المعمارية المستوحاة من التراث الثقافي الغني للمنطقة التي تشتهر بكونها موطن مؤلف الأوبرا الإيطالي جوزيبي فيردي. وتقع القرية الرائعة في المنطقة المعروفة باسم فوود فالي وموتور فالي، ما يضمن للضيوف فرصة رائعة لاستكشاف جمالها والاستمتاع بأوقات استثنائية خلال عطلات نهاية الأسبوع، حيث تتيح لهم تجربة تسوق مميزة إلى جانب التلذذ بأشهى الأطباق التي تشكل جزءاً من ثقافة هذه المنطقة. كما تشكل فيدنزا فيلج وجهةً مثاليةً للضيوف الراغبين باختبار تجربة تسوق لا مثيل لها وقضاء أوقات ممتعة في الهواء الطلق، إذ تضم مجموعةً مختارةً من المطاعم والمقاهي التي تقدم أشهى خيارات الطعام المخصصة، لتتيح للذواقة فرصة الاستمتاع بأطايب المأكولات الإيطالية والعالمية. 

 

وتواصل القرية الإيطالية استضافة مزيد من متاجر العلامات التجارية الفاخرة مثل أرماني وميسوني وإيترو وجيمي تشو وغيرها الكثير، كما تستضيف الفعاليات التي تطلقها العلامات التجارية والمتاجر المؤقتة التابعة لعلامات جديدة، ما يمنح زوارها الفرصة لمعاودة زيارتها واختبار تجارب متنوعة، فضلاً عن استقطاب شريحة جديدة من المتسوقين. وتدعو الوجهة الرائعة ضيوفها للاستمتاع بأوقات استثنائية تمنحهم أعلى درجات الراحة والفخامة خلال عطلة العيد، حيث توفر لهم تجربة ضيافة فريدة من نوعها مع مجموعة من الخدمات المميزة، بما فيها خدمة إيصال المشتريات وخدمة الشحن الدولي من شركة دي إتش إل، وخدمة استرداد الضرائب ضمن 37 دولة، بالإضافة إلى بطاقات الهدايا الشخصية وبطاقات حسومات لكبار الشخصيات وخدمة النقل الخاصة وخدمة البريد السريع، فضلاً عن خدمة إيصال الأمتعة وبرنامج المسافر الدائم ومنسق أزياء شخصي مجاناً ومنسق أزياء افتراضي. وتتيح صالة ذا كونسيرج خدمة تقديم استشارات التسوق وتغليف الهدايا بحرفية عالية، كما تقدم مجموعة من المرطبات المنعشة والحلويات الموسمية الملائمة لتفضيلات الضيوف الشخصية على اختلاف ثقافاتهم، وتوفر لهم مجموعةً من المعلومات التي تساعدهم على معرفة المنطقة واستكشافها. ويمكن للضيوف من حاملي الدعوات الاستمتاع بأوقاتهم في جناح ذا أبارتمنت الواقع ضمن فيدنزا فيلج، والذي يتميز بتوليفة رائعة من ألوان الفيروزي والأصفر والنحاسي ليحاكي طابع إيطاليا الفريد، فيما تعكس تشكيلة الأعمال الفنية المتنوعة الأسلوب الانتقائي للمجموعة الفاخرة. ويتألق ذا أبارتمنت بديكورات داخلية أنيقة، فيما تزهو الديكورات الخارجية للقرية برسومات الجرافيتي العصرية الملونة، ما يضمن لجميع الضيوف الاستمتاع بأجواء فريدة لا مثيل لها. وتدعو المجموعة الرائدة الضيوف لزيارة فيدنزا فيلج قبل شهر يونيو لحضور مهرجان فنون الشارع الذي يستمر لمدة ثلاثة أشهر متيحاً لمجموعةٍ من فناني الشارع الإيطاليين والعالميين تقديم عروض حية تظهر إبداعاتهم في فن الرسم، مثل كاران سينغ وديمتريس تاكسي وسارة بيتشيلي؛ كما تتوفر أعمال فنية فريدة باستخدام الرموز غير القابلة للاستبدال، إضافةً إلى مجسمات فنية فريدة تزيّن القسم الخارجي من القرية.

 

لا فاليه فيلج

تبعد لا فاليه فيلج مسافة 40 دقيقة عن وسط باريس، وتقع على الطريق المؤدي إلى منطقة شامبانيا على بُعد خمس دقائق عن ديزني لاند® باريس، وتتألق بطابع رومانسي وثقافي مفعمٍ بالفخامة. وتتميز القرية المذهلة بمساحات مخصصة للمشاة في الهواء الطلق، تزهو بأضواء الفوانيس والمتاجر الجميلة، ما يضمن للضيوف ملاذاً يحاكي جمال العاصمة الفرنسية وأجوائها الفريدة باعتبارها وجهةً عالميةً لأرقى صيحات الموضة. كما تحتضن القرية مجموعةً من المطاعم والمقاهي التي تقدم ألذ أصناف المرطبات والوجبات السريعة الشهية. ويقدم المعرض الفني، ليسباس، مجموعةً من الصور الفوتوغرافية والأعمال الفنية المعاصرة فضلاً عن توفيره أماكن واسعة لركن السيارات مجاناً. 

وتُعد لا فاليه فيلج وجهةً مثاليةً للتسوق وتناول الطعام في الهواء الطلق خارج باريس، عاصمة الموضة العالمية. كما توفر مجموعةً من العلامات التجارية الراقية، مثل بالمان وكارل لاجرفيلد ومارني وغيرها الكثير، فضلاً عن العديد من الخدمات الفاخرة التي تشمل: مركزاً للاستقبال وخدمة كونسيرج على الهاتف لتلبية خدمات الاتصالات الشخصية للضيوف وخدمة إعارة المعدات، وبرنامج المسافر الدائم وخدمة إيصال المشتريات، إضافةً إلى خدمة إيصال الأمتعة وخدمة النقل مع سائق خاص وخدمات النقل المكوكية، فضلاً عن توفر ردهة لكبار الشخصيات وخيارات التسوق المعفية من الضرائب وخدمة التسوّق الشخصية ومحطات شحن للسيارات الكهربائية ومساحة لركن السيارات والعديد من الخدمات الافتراضية. ويمكن لعشاق النكهات الشهية الاستمتاع بخيارات الطعام الفريدة التي تقدمها مجموعة من المطاعم، بما فيها مينو باليه (تتوفر وجبات محضرة من مكونات تم الحصول عليها من مصادر حلال) وبيير هيرمي ولادوريه وألان دوكاس وأمورينو وكريبيري مارغريت.

 

وأبدع الفنان كاران سينغ في ابتكار رسومات مميزة تحاكي أجواء الربيع وتمنح الوجهة طابعاً جديداً بالتزامن مع اقتراب عيد الفطر السعيد، حيث تتميز إبداعات سينغ الفنية بألوانها المشرقة وتأثيراتها البسيطة والهادئة لتمنح الضيوف إحساساً بالراحة بعد التحديات التي شهدها العالم خلال العامين الماضيين. ويتمتع الفنان المبدع بخبرة فنية مميزة حيث قدم أعمالاً رائعة لعلامة لويس فيتون ونايكي ولحفلات جوائز الأوسكار، كما يعتزم إضفاء لمسات ربيعية رائعة على تصميم القرية لتقديم عمل فني رائع خلال الصيف المقبل. 

 

إنغولشتات فيلج

تقع إنغولشتات فيلج على بعد ساعة عن مدينة ميونخ التي تتميز بمزيج ثقافي فريد، حيث تتفوق اليوم على غيرها من المدن الألمانية بأعداد المسارح والمعارض المميزة التي تضمها. وتستوحي القرية تصميمها الأنيق من الطابع التاريخي المحلي، بأسلوب يعكس جمال الريف البافاري المضيف وأجواء الراحة التي يشتهر بها. كما تحتضن القرية مجموعةً واسعةً من المطاعم والمقاهي التي تقدم قوائم طعام متنوعة تلائم مختلف الأذواق والرغبات، بما فيها الوجبات السريعة.

 

وتقدم إنغولشتات فيلج تجربة ضيافة عالمية المستوى متيحةً للضيوف وجهة تسوق فريدة مع مجموعة من الخدمات المميزة التي تشمل: تجارب التسوق الشخصية وخدمة إيصال المشتريات وتجربة تسوق افتراضية وخيارات التسوق المعفية من الضرائب وخدمة ركن السيارة لكبار الشخصيات، إضافةً إلى محطة شحن للسيارات الكهربائية وجناح ذا أبارتمنت الذي يتيح الدخول لحاملي الدعوات فقط.

يمكنك أيضا قراءة More from author