سامسونج تستعرض مزايا التصوير الليلي بكاميرا Galaxy S22  

نظمت سامسونج جلف للإلكترونيات بالتعاون مع مايكروسوفت، سهرة رمضانية لصانعي المحتوى في إطار سلسلة فعاليات ” لاونج المبدعين” Creator’s Lounge، ومنحت ضيوفها فرصة استكشاف ميزات التصوير الليلي المتقدمة لسلسلة Galaxy S22، تحت شعار ‘Make Nights Epic’ “.

وقال عثمان البورا، رئيس قسم تجارب الاتصالات المتنقلة في سامسونج جلف للإلكترونيات: ” تشرفنا بلقاء أصدقاء سامسونج خلال أمسية مخصصة للاحتفال بشهر رمضان المبارك، حيث استمتعنا بالتجربة الإثتثنائية والمخصصة لمنتجات مجموعة Galaxy من سامسونج، في الهواء الطلق تحت سماء الليل الرائعة، عوضاً عن تنظيمها في صالات مغلقة كما جرت العادة. وتم استلهام التجربة من أجواء الأمسيات الفريدة التي يلتقي الناس فيها عادة للاحتفال بليالي الشهر الفضيل.كما تفخر سامسونج في هذه المناسبة، بالإعلان عن تصدر هاتف Galaxy S22 Ultra المرتبة الأولى لناحية مستوى جودة الكاميرا، عبر تقييم مستقل من قبل منتدىVCX ، حيث حصل الجهاز المبتكر على المركز الأول مع تصنيف 5 نجوم، الأعلى على الإطلاق. ويعتبر هذا الإنجاز الأخير بمثابة دليل جديد على الدور الحيوي لميزة التصوير الليلي Nightography المتقدمة لسلسلة Galaxy S22، وأهميتها في تمكين المستخدمين من تصوير الأجواء الليلية المميزة في رمضان، سواء في الهواء الطلق أو أثناء تناول طعام الإفطار في المنزل”.

وتوفر الشراكة طويلة الأمد بين سامسونج ومايكروسوفت، مزيداً من الخيارات، بالإضافة إلى تعزيز إنتاجية المستخدمين أثناء التنقل، ما يؤدي إلى تعزيز مجموع الفرص والإمكانات المتاحة للمبدعين. وأكد هنريك باونسجارد، مدير قسم قنوات بيع وتسويق المنتجات المخصصة للمستهلكين بمنطقة الشرق الأوسط وأفريقيا في مايكروسوفت، على أهمية وفعالية الجهود التعاونية والشراكة المستمرة مع سامسونج لتقديم حلول هادفة للمستخدمين على أوسع نطاق.

وتواصل سامسونج عرض تطبيقات آندرويد من مايكروسوفت عبر هواتفها الذكية، بالإضافة إلى تقديم  خدمات مايكروسوفت المثبتة مسبقاً على أجهزتها، بما في ذلك، إمكانية فتح وتعديل وحفظ ملفات Office، واستخدام قلم S Pen للرسم في برامج Word و ExcelوPowerPoint، وخيار حفظ ملاحظات سامسونج Samsung Notes بصيغة Word  أوPowerPoint ، واستخدام برنامج DeX  لتجربة سطح مكتبي فائقة تحاكي تجارب MS Office أثناء التنقل، ومزامنة Samsung Gallery مع 1 تيرابايت من قدرات التخزين عبر سحابةOneDrive ، بالإضافة إلى استخدام برنامج Microsoft Teams  لمدة تصل إلى 30 ساعة مع 300 مشارك بفضل اشتراك Microsoft 365 Personal المتميز لمدة عام، والمتوفر عند شراء أحد أجهزة  Galaxy S22 الفائقة.

واستمتع الضيوف الحاضرون في الأمسية بتجربة ثقافية من المستوى التالي، بدءاً من الممشى المصمم على شكل هلال، إلى الاستمتاع بتناول طعام الإفطار تحت نور القمر المكتمل، وصولاً  إلى جلسة النار في إطار “Make Night Epic”، حيث التقطوا مجموعة واسعة من الصور التي تسلط الضوء على تفوق كاميرا سلسلة Galaxy S22 وجودتها الممتازة. كما أتيحت الفرصة للحاضرين للتعرف على أفضل الطرق لاستثمار ميزات التصوير الليليNightography ، بحضور المؤثر التكنولوجي، أحمد بوعركي، الذي شاركهم مجموعة من النصائح والأسرار الخاصة للاستفادة من إمكانات كاميرا سلسلة  Galaxy S22على النحو الأمثل.

تعتبر ميزة التصوير الليلي Nightography من الوظائف الرئيسية الأكثر تطوراً في سلسلة Galaxy S22 الأحدث من سامسونج، بفضل المستشعر المتطور مع حجم أكبر لوحدات البكسل والعدسة فائقة الوضوح، بالإضافة إلى حل فائق التطور لتصوير مقاطع فيديو ليلية أكثر نقاء ووضوحاً دون أي انعكاسات. وصممت كاميرا Samsung Galaxy S22 على نحو مبتكر عبر التقاط المزيد من الضوء والعناصر، وتحسين الإضاءة والألوان مع تفاصيل أدق عند تصوير مقاطع الفيديو، حتى في الظلام.

ويجسد هاتف Galaxy S22 Ultra تجربة التقاط الصور ومقاطع الفيديو الأكثر تطوراً من سامسونج مع مستشعر 2.4 ميكرومتر بكسل – أكبر مستشعر بكسل من سامسونج على الإطلاق – والمصمم لتصوير محتوى أصغر حجماً، مع صور ومقاطع فيديو مشرقة وواضحة على نحو استثنائي في جميع ظروف الإضاءة.

 

يمكنك أيضا قراءة More from author