هادية غالب تطلق خط ملابس سباحة للمحجبات وغير المحجبات

 أطلقت رائدة الأعمال ومؤثرة الموضة هادية غالب، خط ملابس السباحة الشامل الخاص بها تحت علامة هادية غالب، لتمكين جميع النساء وسد الفجوة في ملابس السباحة للنساء من جميع الثقافات والأديان وأنماط الحياة، مما يؤدي إلى إحداث التغيير والشمولية الذي تحتاج إليهما صناعة الأزياء.

وقالت هادية غالب، “نرى متاجر منفصلة لملابس السباحة للنساء المحجبات وغير المحجبات في المناخ الثقافي الحالي. وغالبًا ما تركز فئة ملابس السباحة للمحجبات ، والمعروفة أيضًا باسم البوركيني ، على الوظائف العملية فقط ولا تقدم حلول أنيقة أو عصرية للنساء اللواتي يرتدينه. أعتقد أن صناعة الأزياء بحاجة إلى تحسين الشمولية من خلال تصميم ملابس سباحة يمكن أن ترتديها النساء من جميع الثقافات ، مما يلغي الحاجة إلى متاجر وعلامات منفصلة يمكن أن تنبذ النساء المحجبات.”

وأضافت هادية غالب “استوحيت الإلهام في هذه المجموعة من أناقة المرأة العربية والألوان الصيفية النابضة بالحياة للأيام التي نقضيها على الشاطئ. أريد أن تمنح علامة غالب الفرصة لجميع عملائنا لخلق ذكريات لا تُنسى أثناء التعبير عن أنفسهم من خلال مطبوعاتنا المشرقة وتصميماتنا الذكية.”

تتميز علامة هادية غالب بمجموعتين من ملابس السباحة تأتي بستة ألوان نابضة بالحياة مستوحاة من البحر وغروب الشمس في الصيف. ويمكن الجمع بين المجموعات بطرق مختلفة لتغيير مظهر ملابس السباحة الخاصة بك وهما: طقم ملابس السباحة ، ويتضمن بدلة السباحة العلوية والوشاح ؛ والمجموعة الكاملة من ملابس السباحة ، وتتضمن بدلة السباحة العلوية ، ووشاح ، وليقنز ، وسارونج.

سيتم إطلاق المجموعة رَسْمِيًّا في الفترة من 3 إلى 6 مايو في جزيرة باروس الحالمة في جزر المالديف. سيشمل العرض الحصري العديد من الأنشطة، بما في ذلك حفلة المسبح والإفطارعلى منصة خشبية في وسط المحيط، مع الخلفية السماوية أو المياه الزرقاء الصافية والرمال البيضاء وأشجار النخيل الطويلة. وسيقوم بتقديم عرض هادية غالب الرقمي للمجموعة، خمسة من أبرز المؤثرين في الموضة في الشرق الأوسط: هادية غالب نفسها، ويسر الخالدي، ومريم الخالدي، ويومي، وشوق.

يمكنك أيضا قراءة More from author