بولغري تطلق مجموعة عطور لي جيمي الجديدة

  • منذ 5 أشهر
  • / مشاهدات : 1090
  • جمال
بولغري تطلق مجموعة عطور لي جيمي الجديدة

أطلقت بولغري مفهوم بولغري جيمس رود عام 2014 التي شكّلت الجوهر الحقيقي لمجموعة عطور لي جيمي، حيث يرتبط كل عطر من المجموعة بحجر ثمين مقصوص وفق قطع كابتشون يزيّن غطاء العبوة، ويضمّ إصدار موسم 2022 من هذه المجموعة المفضّلة 10 عطورات جديدة تناسب السيدات والرجال على حدّ سواء. ويمكن للعملاء انتقاء عطرهم الخاص من بين خيارات متنوعة، تتراوح بين الروائح الجريئة بعبق منعش ورحيق النباتات المذهل ورائحة التوابل والراتنجات الجذابة، إضافة إلى التوليفات الخشبية الفاخرة. تم ابتكار كل مستحضر يدوياً بعناية تضاهي صياغة المجوهرات على يد نخبة صانعي العطور في العالم.

أمّا العبوة الخارجية لمجموعة هذا الموسم فتقدّم رؤيةً جديدةً، وجاء ابتكارها ضمن أبعاد مطوّرة تواكب منهجية التصميم الصديقة للبيئة التي تعتمدها بولغري. مما أدى إلى توفير 11 طن من الورق المقوّى لكل 100 ألف عبوة.

العطر الجديد لي جيمي أوروم

تقدم بولغري إلى جانب مجموعتها المتجددة إصداراً بعنوان لي جيمي أوروم كإضافة جديدة إلى مجموعة لي جيمي للعطور الفاخرة. يتألّق العطر بلمسة العنبر المذهلة مع تفاصيل مستوحاة من حجر لابرادوريت، أو كما يُعرف بحجر قوس قزح، والذي يتواجد في مدغشقر، ويشتهر بتدرجات لونية تجمع الأزرق والأخضر والذهبي.

تحفة فنية في عالم العطورات

يجمع العطر الجديد بين عبق الفانيلا ورائحة العود المذهلة، وجاء ثمرة تعاون بين دار المجوهرات الرومانية وخبيرة صناعة العطور صوفي لابي.

ويعكس عطر لي بولغري أوروم التناغم بين الفانيلا والعود الطبيعي الفاخر، وبين اللمسة الخشبية وإحساس العنبر.

وفي إطار تعليقها على الموضوع، قالت صوفي لابي: “ابتكرت هذا العطر باستعمال مستخلصات فانيلا بوربون، حيث يظهر الانسجام بين اللآلئ المرهفة بحضورها القوي والغني المذهل للعود الطبيعي. وكانت النتيجة تحفةً فنيةً تعبق بعبير الخشب والجلد المكثّف مع تفاصيل متنوعة، ينعكس عليها العنبر وتدرجات البنزوين الفاخرة”.

التكوين العطري

النفحات العليا – عبق يحرك المشاعر

فانيلا بوربون إس إف إي أبسولوت – مدغشقر

خلاصة خشب الأرز المعاد تدويره – فيرجينيا

 

النفحات الوسطى – العنبر والجلد

راتنج البنزوين

تركيبة الجلد الأشقر

 

النفحات القاعدية – عبق الأخشاب

مستخلصات عود الأسام – بنغلاديش

خلاصة خشب الصندل – أستراليا

 

كلمات مفتاحية

- لي جيمي أوروم بولغري صوفي لابي عطور لي جيمي

تعليقات (0)

    لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.

مقالات ذات صلة

اقرأ ايضا