انطلاق حملة Tiffany & Co  بالتعاون مع النجمة جال جادوت

أطلقت علامة Tiffany & Co حملتها الجديدة بالتعاون مع النجمة جال جادوت التي تستعرض أحدث تصاميم مجموعة BOTANICA من تشكيلة Blue Book 2022. وتم تصوير الحملة في أجواء عفوية لتبرز صور جادوت متألقةً بأبرز قطع التشكيلة لموسم الربيع، بما فيها عقد ألماس مستوحى من زهرة الهندباء والذي يمكن ارتداؤه بخمسة أساليبٍ مختلفة، إضافةً إلى دبوس بشكل زهرة الأوركيد قابل للتعديل، وعقد من الألماس والياقوت الأزرق بزخارف النباتات الشوكية.

 

وقالت جال جادوت: “يشرفني أن أكون جزءاً من حملة تشكيلة Blue Book الجديدة الفاخرة، وأشعر أني محظوظة لتمثيلي أبرز تشكيلات العلامة خلال هذه المرحلة الهامة والانتقالية”.

 

وتمثّل هذه الحملة أول تعاون للعلامة مع جادوت في حملة ترويجية، حيث تستعرض أحدث تصاميم تشكيلة Blue Book. كما ترتدي الممثلة الشهيرة العديد من تصاميم جان شلمبرجير من مجموعة BOTANICA، بما في ذلك دبوس Bird on a Rock وسوار Fleurage. ويعتمد السوار، الذي يُعد أبرز تصاميم العلامة، على الرسم الأولي لتصميم اعتمده المصمم جان شلمبرجير لألماسة تيفاني الشهيرة.

 

وبدوره، قال ألكسندر أرنو، نائب الرئيس التنفيذي لقسم التواصل وإدارة المنتج في علامة .Tiffany & Co: “جال جادوت ليست مجرد سفيرة للعلامة، بل مثال حي عن التألق والرقي واللمسة العصري التي تمثّلها تشكيلة Blue Book. ويسعدنا أن تكون الوجه الإعلامي لحملة BOTANICA الجديدة”.

 

 

يمكنك أيضا قراءة More from author