مطعم “نولوز” يُقدّم تشكيلة غنيّة من عروض الإفطار خلال شهر رمضان المبارك

مطعم “نولوز” أبوظبي يُقدّم مجموعة مميّزة من العروض خلال شهر رمضان المبارك لإرضاء جميع الأذواق، في فرع الخالدية خلال الشهر المبارك على بوفيه الإفطار، الذي يضمّ ما لذّ وطاب من الأطباق الأفغانية المفضّلة لدى روّاد المطعم إلى جانب الأطباق الرمضانية الكلاسيكية التي تُرضي حتّى أصعب الأذواق.

 استمتع بتجربة عشاء استثنائية وسط أروع الأجواء لقاء 199 درهمًا إماراتيًا فقط للشخص الواحد، و99 درهمًا إماراتيًا للصغار بين 6 و16 عامًا، فيما الصغار دون السادسة من العمر يتناولون الطعام مجانًا.

 

أمّا إذا كنتَ تفضّل قائمة إفطار محدّدة، فتفضّل بزيارة مطعم “نولوز” البندر، أو فرع “نولوز” داون تاون لتذوّق قائمة شهيّة تضمّ كل الأطباق الأفغانية المفضلة لديك إلى جانب الأطباق الرمضانية الكلاسيكية. استمتع بوجبة شهيّة وسط أجواء رائعة لقاء 150 درهمًا إماراتيًا فقط للشخص الواحد، و75 درهمًا إماراتيًا للصغار بين 6 و16 عامًا، فيما الصغار دون السادسة من العمر يتناولون الطعام مجانًا.

 

كما حضّرنا مائدة إفطار نباتية مميّزة في مطعم “رو باي نولوز” ستُبهركم حتمًا. انضمّ إلينا واستمتع بإفطار لذيذ وأروع الأجواء مع قائمة تضمّ الأطباق النباتية المفضّلة لديك إلى جانب الأطباق الرمضانية الكلاسيكية، كلها لقاء 99 درهمًا إماراتيًا فقط للشخص الواحد، و50 درهمًا إماراتيًا للصغار بين 6 و16 عامًا، فيما الصغار دون السادسة من العمر يتناولون الطعام مجانًا.

 

أمّا السحور في مطعم “نولوز” فيقدّم تجربة لا مثيل لها تجمع الناس معًا. انضمّ إلينا على الترّاس من الساعة 9:00 مساءً برفقة العائلة والأصدقاء في مطعم “نولوز” الخالدية، و”نولوز” البندر، ومطعم “رو باي نولوز” في السيف، حيث تنتظرك الألعاب الرمضانية أو استمتع بسهرة أفلام رمضانية في فرعنا في داون تاون، وكلّها تُقدّم قائمتنا المحدّدة المميّزة.

 

وإذا كنتَ تفضّل البقاء في المنزل، فنحن هنا لنريحك من عناء تحضير مائدة الإفطار أو السحور المقبلة. يُمكنك الاستمتاع بعلبة الإفطار في المنزل وتشمل طبق مقبّلات وسلطة وحساء وطبقًا رئيسيًا ومشروبًا، وكلها لقاء 99 درهمًا إماراتيًا للشخص الواحد. كما نُقدّم خدمة المائدة الرمضانية في منزلكم، وتشمل تشكيلة من الأطباق الأفغانية والكاليفورنية، إلى جانب الأطباق الرمضانية الكلاسيكية.

 

كما يتطلّع “نولوز” إلى استضافة فعالياتكم المؤسساتية الرمضانية، إذ يتّسع فرع “رو باي نولوز” في السيف لـ50 شخصًا على الأكثر حيث يقدّم أروع الأجواء وألذّ الأطباق الأفغانية والكاليفورنية. أمّا للفعاليات لأكثر من 50 شخصًا، ففرع “نولوز” داون تاون جاهز لاستقبال زملائك في العمل!

 

يُشكّل “نولوز” مفترق طرق حيث تلتقي أجواء كاليفورنيا المعاصرة والنكهات الأفغانية التقليدية وتُكمّل بعضها البعض لتقدّم تجربة لا مثيل لها. بإمكان الضيوف تذوّق تشكيلة واسعة من الأطباق، بدءًا من السلطات المقرمشة والطازجة وصولًا إلى المشاوي الأفغانية التقليدية والوصفات المتوارثة عن الأجداد، وكلها من تحضير طهاة أميركيين وأفغان.