إطلاق مجلس بولغري الفاخر خلال الموسم الرمضاني في دبي

أطلق منتجع بولغري دبي مجلس بولغري الفاخر خلال شهر رمضان المبارك هذا العام، حيث يسعى المنتجع لتعزيز مكانته بصفته إحدى أبرز الوجهات الرمضانية هذا الموسم من خلال تخصيص صالة خارجية مصممة بطريقةٍ مميزة تتيح للضيوف الاستمتاع بوجبات الإفطار والسحور.

ويوفر مجلس بولغري، مساحةً فريدة لاستضافة جلسات العائلة والأصدقاء، ويتيح لهم من خلالها فرصة اختبار عالم بولغري الشهير بتقديم تجارب ضيافة تتميز بالدفء والكرم والتقاليد الأصيلة وسط وجهته الإيطالية المميزة بلمساتٍ محلية تظهر في التفاصيل المعمارية والأنغام العربية والمناظر الخلابة، بالإضافة إلى قائمة الأطباق المميزة.

التصميم والأجواء المميزة

اختارت علامة بولغري إقامة مجلسها هذا العام في مطعم نادي اليخوت الذي يعكس مفهوم الأناقة الذي تشتهر به بولغري، وينفرد بإطلالةٍ خلابة على الواجهة البحرية. وتعيد العلامة تصميم حديقة الفندق على شكل صالة خارجية مميزة تتيح للضيوف فرصة تناول وجبة الإفطار في الهواء الطلق وسط أجواءٍ موسيقية مع أنغام العود، لتعزز رسالتها الهادفة إلى نشر قيم الأمل والمشاركة.

المطبخ

يوفّر مجلس بولغري مجموعةً واسعةً من الأطباق الإيطالية والوصفات العربية العصرية مع لمسات بولغري المميزة، ليقدّم للزوار تجربةً رمضانيةً فاخرة وسط أجواءٍ مريحة وإطلالة بانورامية مميزة على المحيط.

وتُعدّ تجارب الطعام المميزة من أهم التفاصيل المرتبطة بالأجواء الرمضانية، لذلك يضمن المجلس تقديم تجارب إفطار وسحور مميزة تجمع أطايب الوصفات الإيطالية الكلاسيكية وأشهى النكهات العربية في الحديقة التي تم تعديلها خصيصاً لهذه المناسبة بحيث تعكس الأجواء العربية الأًصيلة. وتتيح الوجهة خياراتٍ واسعة من المقبلات الباردة والساخنة ومحطات الطهو الحية، كما تقدّم إصداراتٍ عصرية لأشهر الأطباق المفضّلة.

ويقدّم المجلس قائمة طعام رمضانية فريدة تتضمن أطباق الشاورما والفول المدمّس والكنافة، إلى جانب أشهى الأطايب الإيطالية الكلاسيكية، مثل الريزوتو والباستا والجيلاتو، بالإضافة إلى وجبات الإفطار الغنية بالخيارات الإيطالية والعربية التقليدية.

وتعليقاً على هذا الموضوع، قال بيب لوزانو، المدير العام لمنتجع بولغري دبي: “لطالما تمثّل هدفنا من إطلاق مجلس بولغري في توفير وجهةٍ مميزة تجمع الضيوف وسط أجواءٍ رمضانية تقليدية تعكس جوهر الشهر الفضيل. ونظراً لغياب مجلس بولغري في العامين الماضيين، أردنا هذا الموسم تقديم تجربةٍ فريدة في الحديقة الخارجية الخضراء المصممة خصيصاً بإلهامٍ من المناسبة، حيث نسعى لتقديم تجربةٍ تعكس المعاني السامية لشهر رمضان المبارك وتضمن استمتاع الضيوف بالنكهات المميزة المستوحاة من المطبخ الإيطالي ومنطقة الشرق الأوسط في الهواء الطلق”.

ويفتح مجلس بولغري أبوابه طيلة شهر رمضان المبارك، ويقدّم قوائم طعام متغيرة يومياً مع سبع محطات طهو حية تتيح للضيوف اختيار ما يناسب تفضيلاتهم الشخصية. ويقدّم المجلس وجبات الإفطار من غروب الشمس وحتى الساعة 9 ليلاً بأسعار تبدأ من 400 درهم إماراتي للشخص الواحد، متضمنةً جميع المأكولات والمشروبات، بينما تتوفر وجبة السحور من الساعة 10 ليلاً وحتى 1:00 بعد منتصف الليل مقابل 275 درهم إماراتي كحدّ أدنى للشخص الواحد، متضمنةً المشروبات الخفيفة والعصائر. في حين يقدّم المجلس وجبات الأطفال بأعمار 4 إلى 11 عاماً بسعر 200 درهم، ومجاناً للأطفال تحت سن 4 سنوات.

 

يمكنك أيضا قراءة More from author