c

افتتاح أول متاجر تجربة هواوي في أبو ظبي والشارقة

افتتاح أول متاجر تجربة هواوي في أبو ظبي والشارقة

أعلنت مجموعة هواوي افتتاح متجرين تجارب هواوي آخرين في الإمارات، تفتح المتاجر الجديدة أبوابها أمام المتسوقين في رمضان في غاليريا مول جزيرة الماريه وسيتي سنتر الزاهية  مما يجعلها أول متاجر تجربة هواوي على الإطلاق في أبو ظبي والشارقة.

 تتميز متاجر التجربة الجديدة بتصميم بسيط متطور حيث سيتمكن الزوار من الاستمتاع بتجربة سيناريو كاملة غنية مع عروض توضيحية غامرة لأحدث الأجهزة والتقنيات الذكية من هواوي.

شارك بيك ين، المدير القُطري لمجموعة هواوي لأعمال المستهلكين في الإمارات العربية المتحدة، رؤيته حول الافتتاح الكبير بالقول: “في هواوي، نقدر دائمًا مشاركة المستهلك كأولوية قصوى. العلاقة التي بنيناها مع عملائنا تتجاوز الشراء والبيع. لدينا علاقة أعمق مع عملائنا. نأمل أن تصبح متاجرنا الجديدة في أبو ظبي والشارقة مكانًا يلتقي فيه المستهلكون والمطورين معًا ويختبروا أحدث التطورات في تكنولوجيا المستهلك. قامت هواوي أيضًا بدمج منطقة لتجربة حياة سلسة مدعمة بالذكاء الاصطناعي، مما يمنح العملاء فرصة لاستكشاف حياة سلسة وذكية مدعمة بالذكاء الاصطناعي التي تبشر بها الاتصالات في كل مكان وإنترنت الأشياء “.

يمثل افتتاح متجرين إضافيين لتجارب هواوي في الإمارات العربية المتحدة التزام هواوي في مهمة الشركة لتقديم تقنيات متطورة، وتوفير خدمة عملاء استثنائية في جميع الإمارات. تتوافق رؤية هواوي الاستراتيجية مع رؤية الدولة لجذب المزيد من الأعمال، وتمكين نقل المعرفة المستمر، والمساهمة في تطوير قطاع البيع بالتجزئة.

 

تقع متاجر التجربة الجديدة في قلب مساحات البيع بالتجزئة في أبوظبي والشارقة وهي مجاورة للمتاجر الفاخرة ذات التصميم الداخلي الأبيض البكر الذي يضع مجموعة من أحدث منتجات هواوي وخدماتها في صميم التجربة.

 

كلمات مفتاحية

متاجر هواوي هواوي

مقالات ذات صلة

اقرأ ايضا