Bell & Ross  تطلق ساعة BR 03-94 Multimeterالمحدودة

أعلنت علامة Bell & Ross عن ساعة Multimeter أداة قياس الوقت المستخدمة في مختلف السباقات الرياضية، ساعة BR 03-94 Multimeter تستهدف جميع الرياضيين المشاركين في السباقات. تمّ تصميمها خصيصاً لإعطاء أكبر قدر ممكن من المعلومات فيما يتعلق بنشاطهم البدني.

تمّ تصميم هذه الساعات الرياضية لقياس الأوقات القصيرة جداً. وهي مجهزة بضابط تحكّم مركزي كبير مستقل يمكن تشغيله وإيقافه ثم إعادة ضبطه. كما وتعمل هذه الكرونوغرافات أيضًا على قياس السرعة باستخدام مقياس سرعة الدوران.

تسمح وظيفة الكرونوغراف هذا بتأمين قياسات متعددة؛ والتي تظهر جلياً كلّها على قرص ساعة BR 03-94 Multimeter. كما ويؤمن هذا النموذج الاستثنائي بشكل خاص قياس السرعة والتنفس أو حتى دقات القلب. متعددة الوظائف وتُعتبر بمثابة «سكين الجيش السويسري – Swiss army knife » للرياضيين.

تأتي ساعة BR 03-94 Multimeter الجديدة بالتصميم الأيقوني “الدائرة داخل مربع” لساعة قمرة القيادة الرمزية. تمّ ابتكار هذه الساعة في العام 2005، تتميز بعلبة غرافيكية للغاية، وقد أصبحت مرجعًا من حيث التصميم. قُطر ساعة BR 03-94 Multimeter الذي يبلغ 42 مم يجعل منها مناسبة تمامًا للاستخدام اليومي. مينا ساعة هذا الكرونوغراف المتطور والمتعدد الألوان يأسر العين بكافة جوانبه.

قرص غنيّ بالمعلومات لقياسات متعددة 

مثل جميع ساعات التوقيت، تمّ تصميمBR 03-94 Multimeter لقياس الأوقات القصيرة. ساعة جديدة متميزة بوظائفها المتعددة، كونها تجمع بين جميع المعلومات التي يشير إليها الكرونوغراف.

تعتبر ساعة BR 03-94 Multimeter إحدى أهمّ الأدوات ذات الموثوقية المطلقة. يمكن أن تكون مناسبة للجري وركوب الدراجات وكذلك للقيادة. مع هذا الإصدار السباق لهذه الساعة، تستهدف Bell & Ross عددًا كبيرًا جدًا من الرياضيين.

اثنان من عدادات مينا الساعة الإضافية يكملان عرض الكرونوغراف. واحد عند الساعة 9 يشير إلى عداد الدقائق، وآخر عند الساعة 3 يعرض الثواني الدائمة.

للحفاظ على قابلية القراءة المثلى، اختار صانع الساعات العقارب ذات الوزن المزدوج. الثقل الموازن لهم يجعل من الممكن تعويض هذا النقص في المؤشرات.

وبطبيعة الحال، تعرض BR 03-94 Multimeter أيضًا الساعة والدقائق بواسطة عقارب مركزية والتاريخ من خلال فتحة. عادةً ما يوجد مقياس الكرونو الخاص به الذي يبلغ مدته 60 دقيقة على حافة مينا الساعة.

لون واحد، وظيفة واحدة

من الناحية الجمالية، تُعتبر ساعة BR 03-94 Multimeter المذهلة ملفتة جداً للنظر. هذا الكرونوغراف الغرافيكي الفريد بتصميمه متعة للنظر. تُستخدم الألوان على القرص وتعكس مبدأ التمايز اللوني لمختلف المؤشرات المعروضة كالمتواجدة على لوحات العدادات في الطائرة. يتناقض هيكلها المصنوع من السيراميك الأسود غير اللامع مع قرصها اللافت للنظر الذي يفيض بالمعلومات. للحفاظ على قابلية القراءة والوظائف، قامت Bell & Ross باختيار لوناً محددًا لكل فئة من فئات المعلومات.

– يتألق مقياس النبض pulsometer scale باللون البرتقالي. إنه يعمل فقط على الجانب الأيمن من مينا الساعة.

– مقياس التنفس asthmometric scale مغلف بالأخضر الفاتح. كما أنه يعمل فقط على الجانب الأيمن من مينا الساعة.

– الموازين الثلاث لسرعة الدوران tachymeter scales تمّ تزيينهم باللون الأخضر الباهت، والرمادي الفاتح، والأبيض. يستحوذون على مينا الساعة بأكمله.

لتسهيل القراءة، تمّ نقل التاريخ إلى موقع جديد بين منتصف النهار والساعة الواحدة (عادةً ما يقع بين الساعة 4 والساعة 5). حرصاً على عدم إخفاء أي من المؤشرات.

يمكنك أيضا قراءة More from author