بروس ويليس يقرر إعتزال الفن بعد التعرض إلى مشكلة صحية

بروس ويليس من الممثلين العالميين الذين تسببوا في حالة من الجدل من قبل محبيه، خاصة بعد أن قامت أسرة الفنان بإصدار بيان رسمي يتضمن الحالة الصحية الخاصة به، وأن الفنان قد أعتزل الفن بشكل نهائي وذلك بعد التعرض إلى مشكلة الحبسة الكلامية والتي تفقد النجم القدرة على الكلام لفترة، وهو ما أدى إلى قيامه باتخاذ قرار الاعتزال بشكل نهائي، وهو ما أثار الجدل حول حقيقة مرض الفنان.

بروس ويليس يتعرض إلى الحبسة الكلامية ويعلن إعتزاله

 

قامت أسرة النجم الكبير بروس ويليس بإعلان قرار إعتزاله الفن نتيجة المشكلة الصحية التي يعاني منها، فقد أكدت الأسرة خلال البيان الرسمي الصادر عنها أن الفنان قد تعرض إلى الحبسة الكلامية، وهو ما يؤثر على طريقة كلامه بشكل عام ومن ثم عدم القدرة على التمثيل مرة أخرى، وقد تم الإعلان عن البيان من قبل أسرة الفنان البالغ من العمر 67 عام والتي تتمثل في زوجته الحالية والأبناء وزوجته السابقة.

بروس ويليس
بروس ويليس

وقد تضمن البيان الرسمي الصادر عن الأسرة ما يلي “إلى أنصار بروس المذهلين، كعائلة أردنا أن نشارك أن حبيبنا بروس يعاني من بعض المشكلات الصحية وتم تشخيصه مؤخرًا بحبسة في الكلام، مما يؤثر على قدراته المعرفية.. نتيجة لهذا وبقدر كبير من الاعتبار، يبتعد بروس عن المهنة التي كانت تعني له الكثير”، وقد أكدت الأسرة على أنها تعلم تماما مدى حب الجمهور إلى الفنان لذلك وجب التنبيه على الأمر وإعلانه بشكل رسمي.

 بروس ويليس
بروس ويليئ

وعلى الفور تفاعل عدد كبير من محبى النجم العالمي من على مستوى العالم، وقد أكدوا على حزنهم الشديد على ما حدث للفنان كما تمنوا له الشفاء العاجل، كما عبر الكثير منهم عن حزنه الشديد نتيجة ابتعاد النجم عن التمثيل.