“دويتشه هوسبيتاليتي”  تبرم اتفاقية لإدارة فندق الحمراء ريزيدنس وقرية الحمراء

  • منذ 6 أشهر
  • / مشاهدات : 136
  • أخبار
"دويتشه هوسبيتاليتي"  تبرم اتفاقية لإدارة فندق الحمراء ريزيدنس وقرية الحمراء

وقّعت دويتشه هوسبيتاليتي وشركة الحمرا للتطوير والاستثمار العقاري في رأس الخيمة ، اتفاقية لإدارة فندق الحمراء ريزيدنس وقرية الحمراء. هذا وستتم إدارة المنتجعات تحت علامتي شتيجنبرجر ريزيدنسز وماكس باي دويتشه هوسبيتاليتي في المستقبل، على أن يكون هذا التوسع سببًا في دخول دويتشه هوسبيتاليتي سوق إمارة رأس الخيمة.

وقع الاتفاقية بينوي كورين، الرئيس التنفيذي لمجموعة الحمرا، وماركوس برنهارد ، الرئيس التنفيذي لمجموعة دويتشه هوسبيتاليتي.

وفي هذا السياق، علّق ماركوس برنهارد، الرئيس التنفيذي لدويتشه هوسبيتاليتي: “تمثل شراكتنا مع الحمراء للتطوير العقاري خطوة رئيسيةً هامةً في استراتيجية النمو التي تتبعها دويتشه هوسبيتاليتي في الشرق الأوسط. ولا بد لي من القول إن الإمارات العربية المتحدة هي سوق مزدهر يتيح لعلاماتنا التجارية الثمانية إمكانيات نمو عالية. وعليه، سيمكننا التعاون مع شريك محلي قوي من الاستفادة من هذه الإمكانيات بأفضل طريقة ممكنة”.

وأضاف بينوي كورين، الرئيس التنفيذي لشركة الحمراء للتطوير العقاري: “بصفتنا شركة تطوير واستثمار رائدة في مجال أسلوب الحياة في رأس الخيمة، نركز على تعزيز جاذبية الإمارة ودعم الشراكات الإقليمية والعالمية التي تعود بقيمة استثنائية على عملائنا وضيوفنا. من جهةٍ أخرى، تدعم استراتيجيتنا رؤية القيادة لتعزيز سمعة رأس الخيمة كمركز إقليمي للسياحة والاستثمار. ولا شك أن توسع دويتشه هوسبيتاليتي في الشرق الأوسط من خلال إدارة أصولنا الحائزة على الجوائز يسلط الضوء على جاذبية رأس الخيمة المتنامية للمستثمرين العالميين كما وعلى الإيرادات التي تحققها الحمراء من خلال أصولها الحالية ذات القيمة العالية”.

بدوره، صرّح سيجفريد نيرهاوس، نائب رئيس دويتشه هوسبيتاليتي في الشرق الأوسط: “في ظل تزايد الطلب باستمرار في منطقة الخليج، يسعدنا العمل مع الحمراء لتعزيز حضورنا في المنطقة. نحن على ثقة من أن هذين الفندقين الجديدين سيشكّلان الإضافة المثالية إلى محفظة دويتشه هوسبيتاليتي في الشرق الأوسط”.

يشكّل فندق الحمراء ريزيدنس وقرية الحمراء جزءًا من وجهة الحمرا السياحية المتكاملة الحائزة على الجوائز والتي تسمح للضيوف بالوصول إلى نادي الحمراء للجولف وهو ملعب جولف للبطولات مكوّن من 18 حفرة، إلى جانب مرسى الحمراء ونادي اليخوت، ومركز الحمراء التجاري. يقع فندق الحمراء ريزيدنس بجوار الشاطئ مباشرة، ويتألف من 143 شقة تتراوح بين شقق الاستوديو والبنتهاوس. يضم المجمع أيضًا مطعمًا عالميًا وركنًا للمشروبات على الشاطئ وركنًا للمشروبات على المسبح ومسبحًا وصالة ألعاب رياضية وملاعب تنس. كذلك، تتميز قرية الحمراء بمساحات خضراء شاسعة وأجواء مريحة، وتضم 219 غرفة موزعة على 52 فيلا مع مرافق ترفيهية أخرى متنوعة مثل مسبح ومطعم وركن مشروبات.

 

كلمات مفتاحية

فندق الحمراء ريزيدنس قرية الحمراء ويتشه هوسبيتاليتي

تعليقات (0)

    لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.

مقالات ذات صلة