رامز جلال يكشف عن أسم برنامجه الرمضاني الجديد 2022

رامز جلال النجم المصري الذي اشتهر بين أصدقائه منذ القدم وحتى اليوم بتقديم الكثير من المقالب، حرص على تشويق الجمهور خلال الفترة الماضية ببوستر برنامجه الجديد والذي سوف يتم إذاعته عبر قناة إم بي سي، ولكنه لم يقم بالكشف عن أسم البرنامج، وقد ظهر الفنان بلون شعر مختلف وهو ما أعتاد عليه الجمهور خلال الفترة الماضية، ولكنه فاجئ الجميع بنشر اسم البرنامج من خلال صفحته الرسمية بالتواصل الاجتماعي.

رامز جلال يكشف عن برنامجه الجديد في رمضان

 

كشف الفنان الكوميدي رامز جلال عن اسم برنامج المقالب الجديد الخاص به والذي من المقرر إذاعته عبر قناة إم بي سي، وقد قام الفنان بالكشف عن أسم البرنامج من خلال صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي أنستجرام، وقد قام الفنان بكتابة منشور إلى متابعيه قائلا “بسم الله توكلنا على الله واللهم صلي وسلم وبارك على سيدنا محمد وعلى اله وصاحبه وسلم، والله المستعان وربنا يتمها علي خير ويكملها بالستر (رامز موفي ستار) إن شاء الله في رمضان 2022 على MBC مصر”.

رامز جلال
رامز جلال

وقد سبق وأن قام الفنان بنشر صورة لبرنامجه الجديد قبل فترة من خلال حسابه الرسمي بالتواصل الاجتماعي وقد علق قائلا ” بسم الله توكلنا على الله واللهم صلي وسلم وبارك على سيدنا محمد وعلى اله وصاحبه وسلم والله المستعان وربنا يتمها علي خير ويكملها بالستر .. قريبا في رمضان 2022 على MBC مصر “، وعلى الرغم من أن الكثير من الشائعات قد تم تداولها بشكل كبير خلال الفترة الماضية وأنه لن يكون هناك برنامج، إلا أن الفنان لا يقوم بالرد على الإطلاق إلا مع أقتراب شهر رمضان.

رامز جلال رمضان 2022
رامز جلال رمضان 2022

يذكر أن قناة إم بي سي قد قامت خلال الفترة الماضية بالترويج إلى برنامج رامز الجديد، وقد ظهر الفنان بشكل جريء كالعادة وبلون شعر مختلف والبرنامج يتم تقديمه للعام الثاني على التوالي برعاية هيئة الترفيه بالمملكة العربية السعودية.

يمكنك أيضا قراءة More from author